أفضل كريم لإزالة التجاعيد حول العينين 2021

من بين أبرز وأهمّ الخطوات التي تساعد في علاج تجاعيد العين، هي تطبيق منتجات عناية تزوّد البشرة المحيطة بالعينين بكلّ الترطيب اللازم. كريم العيون، السيروم وماسك العيون هي مثلاً من بين المستحضرات الضرورية للحفاظ على شباب عينيكِ. من هنا، سنلقي الضوء على منتجات من افضل كريم للتجاعيد حول العين، تكافح الخطوط الرفيعة وتزوّد العيون بالنضارة. 


منطقة حول العينين هي من أولى الأماكن التي تظهر فيها علامات التقدّم بالسن، لكن اتباع روتين جماليّ منتظم وصحيح سيُبعد عنكِ شبح الشيخوخة، تجاعيد العين وسيحافظ على شبابكِ. سلاحكِ الأوّل والأقوى هو كريم العناية بالعينين الذي عليكِ تطبيقه صباحاً أو مساءً، للتخلّص من تجاعيد تحت العين وشدّ البشرة. إليك بأفضل 5 كريمات لإزالة التجاعيد حول العينين 2021.


-    LANCÔME Absolue Revitalizing Anti-Aging Eye Cream: كريم للعين مقاوم للشيخوخة يكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وشبابًا. يومًا بعد يوم ، ينشط كريم البشرة المرطب هذا ويؤمن تماسكًا للبشرة الرقيقة حول محيط العين، مما يقلل من ظهور التجاعيد والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والانتفاخ. هذا العلاج المجدد للعين، المصنوع من مزيج حصري من مستخلصات الورد الكبير، يستهدف علامات الشيخوخة في البشرة الرقيقة حول العينين، وهي واحدة من أكثر ميزات الوجه تعبيراً. يكشف عن ملامح العين التي تبدو مرتاحة ومتجددة لبشرة أكثر إشراقًا وأكثر شبابًا. بعد الاستخدام مباشرة ، تبدو البشرة أكثر إشراقًا وتشعر بالترطيب الشديد والنعومة. في غضون أربع ساعات فقط، تصبح البشرة أكثر تماسكًا وتناغمًا. بعد أسبوع، تصبح البشرة مشدودة. في غضون أربعة أسابيع، تظهر علامات الإرهاق مثل أكياس تحت العين تتضاءل، ويصبح الجلد أكثر كثافة ويبدو متجددًا مع تجديد الخلايا السطحية المحسّن.


طريقة الاستخدام: يستخدم مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. ضعيه على بشرة نظيفة وجافة أو بعد استخدام مصل العين. باستخدام أطراف أصابعك، ضعي حبيبات صغيرة من الكريم على المنطقة الرقيقة تحت العينين، مع التنقيط من الخارج إلى الزوايا الداخلية. دلكي الكريم برفق على منطقة العين باستخدام حركات دائرية صغيرة لزيادة دوران الأوعية الدقيقة. تجنبي شد الجلد ووضعه بالقرب من العينين.

-    LA MER The Eye Concentrate Eye Cream: كريم مرطب للعين يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء بسرعة وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومنع المزيد من الضرر.  يحتوي هذا العلاج الفعال للغاية على ثلاثة أضعاف تركيز Miracle Broth ™ لتقديم إشراق أسرع وتحسين أسرع للخطوط والتجاعيد وتقوية أسرع لحاجز الجلد وتهدئة أسرع أيضًا. كما أنه يساعد على تقوية منطقة العين واستقرارها، بينما يعزز قضيب التدليك المبرد دوران الأوعية الدقيقة. يعمل اعلى تقليل علامات الشيخوخة في 21 يومًا. 
طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة من كريم العين على أداة التطبيق ودلكي منطقة العين برفق لزيادة دوران الأوعية الدقيقة. لتطبيق أكثر انتعاشًا، ضعي أداة التطبيق في الثلاجة لمدة 3-5 دقائق قبل الاستخدام.

 

 LA MER The Eye Concentrate Eye Cream

 

-    CLINIQUE Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream: كريم قوي للعين يساعد على تقليل التجاعيد الظاهرة للبشرة.  يساعد كريم العين الغني هذا في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة، مما يؤدي إلى تحسن ملحوظ في منطقة العين بأكملها. تملئ تركيبة إزالة الشيخوخة وترطب، مما يجعل عينيك تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقًا.

CLINIQUE Repairwear Laser Focus Wrinkle Correcting Eye Cream
 

طريقة الاستخدام: يستخدم مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. ضعيه بعد روتين العناية بالبشرة المكون من 3 خطوات أو أي منتجات علاجية إضافية. باستخدام إصبعك، ضعيه باعتدال على منطقة عينك بالكامل باستخدام حركات تربيت لطيفة.

-    SHISEIDO  Benefiance Wrinkle Smoothing Eye Cream: كريم عين مضاد للشيخوخة يرطب ويصحح التجاعيد بشكل واضح في أسبوع واحد فقط. يستهدف ستة أنواع من تجاعيد العين، بما في ذلك تجاعيد العين، تجعد الزاوية، تجاعيد تحت العين، تجاعيد الجفن، خطوط تحت الانتفاخ وتجاعيد الإجهاد بين الحواجب. يترك البشرة ناعمة ومرنة بإشراقة شابة ورطبة لمدة 48 ساعة. يتميز الكريم بتقنية ReNeura Technology + ™ و Active Response Powder Ashitaba للمساعدة في تحسين قابلية الجلد للاستيقاظ والحفاظ على فعالية العلاج بمرور الوقت. مركب KOMBU-Bounce من الطحالب الخضراء والبنية والحمراء التي تساعد في معالجة أسباب تكون التجاعيد وتعمل بمثابة حشو داخلي للتجاعيد.

SHISEIDO  Benefiance Wrinkle Smoothing Eye Cream

-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Eye Contour Balm Anti-Wrinkle: بلسم للعين يعمل بالريتينول يساعد في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد ويعزز مرونة البشرة. هذا البلسم المخملي فائق النعومة يرطب البشرة بالرطوبة الندية طوال اليوم، ويحول البشرة الجافة ويقلل من مظهر البهتان. تُترك منطقة العين بإشراقة ملحوظة وتقل علامات الشيخوخة الظاهرة.

 CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Eye Contour Balm Anti-Wrinkle


طريقة الاستخدام: استخدميه كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة المسائي. انزعي الغطاء الخارجي واضغطي على كمية صغيرة على أطراف أصابعك. ربتي بلطف على الجلد حول عينيك.

 

اقرئي أيضاً:أفضل كريمات ترطيب للبشرة 2021... مفعولها سحري!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة