أفضل 5 كريمات لإزالة التجاعيد تحت العينين

 

تعد مشكلة التجاعيد تحت العينين من أكثر المشاكل التي تتمنى كل سيدة التخلص منها؛ لأنها علامة على انقضاء مرحلة الشباب وهو الأمر الذي يكون أكثر إزعاجاً على الصبايا في الثلاثينات بشكل خاص، حيث تمنحهن تلك التجاعيد وخصوصاً تلك حول العينين مظهراً غير محبب بالنسبة لهن.


كيف يمكن ازالة التجاعيد تحت العين نهائياً؟ يمكنك القيام بذلك من خلال تجربة إحدى خياراتنا الخمس من كريمات إزالة التجاعيد حول العينين الأفضل تأثيراً في حصاد 2021. 

-    LA PRAIRIE Skin Caviar Eye Lift Serum

 سيروم لمنطقة العين بأكملها بما في ذلك الحواجب، وهو حل لطيف وفعال في الوقت نفسه لشدّ العين، فهو يجمع بين تركيبتين، إحداهما مغلفة بخرز الكافيار الشهير من La Prairie ، والأخرى في مستحلب جل-كريم مبتكر. يعملان معًا على إعادة تحديد الحاجبين، ورفع الجفون العلوية وتركهما يشعران بالثبات والشد. يعمل هذا المصل أيضًا على تنعيم الجفون السفلية وأكياس التجاعيد لتقليل انتفاخ العينين.

 

    LA PRAIRIE Skin Caviar Eye Lift Serum

 


طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً. اضغطي ببطء على المضخة مرة واحدة لتحرير كمية صغيرة على أطراف أصابعك. بدءًا من الزاوية الداخلية للعين، ضع نقطة على طول التجعيد حتى الزاوية الخارجية. بحركة ضغط مستمرة، تحركي على طول عظم الحاجب من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية. ربتي على طول الحاجب نفسه، من الأنف إلى طرف الحاجب الخارجي. استمري في التنقيط على طول خط الحاجب العلوي ثم عودي إلى المنتصف. من الزاوية الداخلية للعين، ارسمي على طول الجزء السفلي من العين إلى الزاوية الخارجية.

-    LANCÔME Advanced Génifique Wrinkle & Dark Circle Eye Cream

  كريم مرطب للعين ينعم الخطوط الدقيقة على الفور ويستهدف الهالات السوداء والتجاعيد بمرور الوقت للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونعومة. يساعد على حماية منطقة العين الحساسة بينما يساعد في تصحيح علامات الشيخوخة الظاهرة ويساعد على تسريع استعادة حاجز رطوبة البشرة لحبس الترطيب والدفاع ضد التلوث والطقس البارد. كما أنه يساعد في تحسين مظهر الخطوط الدقيقة الناتجة عن الجفاف، والتي يمكن أن تتعمق في التجاعيد في النهاية.

ANCÔME Advanced Génifique Wrinkle & Dark Circle Eye Cream


طريقة الاستخدام: امسحي كمية من الكريم بحجم حبة البازلاء تحت عينك وعلى عظمتي الحاجبين بلمسة خفيفة. قومي بتنعيم الخطوط الدقيقة باستخدام إصبعين لتدليك الكريم للخارج باتجاه أذنيك. ربتي على محيط عينيك بأطراف أصابعك لتقليل ظهور الهالات السوداء..

-    SHISEIDO Benefiance Wrinkle Smoothing Eye Cream

 كريم عين مضاد للشيخوخة يرطب ويصحح التجاعيد بشكل واضح في أسبوع واحد فقط. يستهدف ستة أنواع من تجاعيد العين، بما في ذلك تجعد الزاوية، تجاعيد تحت العين، تجاعيد الجفن، خطوط تحت الانتفاخ وتجاعيد الإجهاد بين الحواجب. يترك البشرة ناعمة ومرنة بإشراقة شابة ورطبة لمدة 48 ساعة. يتميز الكريم بتقنية ReNeura Technology + ™ و Active Response Powder Ashitaba للمساعدة في تحسين قابلية الجلد للاستيقاظ والحفاظ على فعالية العلاج بمرور الوقت. مركب KOMBU-Bounce مركب من الطحالب الخضراء والبنية والحمراء التي تساعد في معالجة أسباب تكون التجاعيد وتعمل بمثابة حشو داخلي للتجاعيد.

 SHISEIDO Benefiance Wrinkle Smoothing Eye Cream


 

طريقة الاستخدام: استخدميه في الصباح والمساء كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة. اغرفي كمية بحجم اللؤلؤ باستخدام الملعقة المرفقة. انتقلي حول منطقة العين من الزوايا الداخلية إلى عظمتي الحاجبين. باستخدام إصبعك، دلكي الكريم برفق على بشرتك لأعلى وللخارج.

-    CHANEL LE LIFT CRÈME YEUX EYE CREAM

 كريم عيون رقيق يوفر مزيجًا قويًا من الطبيعة والفعالية لمظهر أكثر نعومة وثباتًا وشبابًا وإشراقًا.  يحتوي كريم العين هذا على 83٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي بما في ذلك مركز البرسيم النباتي، والذي يتم استخراجه من نبات عمره ألف عام معروف بخصائصه الفريدة في إعادة التمعدن والتغذية. إنه غني بالمعادن، ويزرع عضوياً في فرنسا. تمامًا مثل الريتينول، يزيد هذا المكون النشط من الكولاجين الأول في الأدمة ويعمل على تجديد الخلايا في البشرة. يحتوي أيضًا على مركب Phyto-Active ، وهو جزيء مستخلص من كستناء الحصان يضمن تصريف للانتفاخ لتقليل تكوينه وإيقافه. 


طريقة الاستخدام: ضعيه صباحًا ومساءً على منطقة عينيك بالكامل ، بما في ذلك الجفن العلوي.


-    ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Eye Balm

 بلسم غني بالتغذية متعدد المفعول يحسن بشكل ملحوظ من الصلابة والمرونة المرئية حول العينين. يقلل من مظهر الخطوط والتجاعيد والانتفاخ والهالات السوداء بينما يترك منطقة العين مشرقة. تمت صياغته باستخدام تقنية RevitaKey القوية للعلامة التجارية، والتي تتميز بمستخلص المورينغا الحصري، إنه مفتاحك لعيون شابة. لمزيد من التعزيز ، يمكن أيضًا استخدامه كقناع أسبوعي للعين.

 ESTÉE LAUDER Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Eye Balm

 

اقرئي أيضاً:وصفة منزلية مضمونة لعلاج التجاعيد تحت العينين

 

طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً حول منطقة العين. إذا كنت تستخدمينه كقناع أسبوعي للعين، اتركيه لمدة دقيقتين ثم امسحي المتبقي بمنديل ورقي.

أضف تعليقا