أفضل 5 كريمات لمحاربة التجاعيد... ستنسيك معنى التقدم في السن!

 

شبح الشيخوخة يطارد كل سيدة، فكثر منا يرغبن بإكسير الشباب الدائم. وبالرغم من أن ذلك أمر مستحيل، إلا أن أبرز الدور والعلامات قامت بمجهود جبار كل منها لابتكار مستحضرات مذهلة لمحاربة الشيخوخة وملء التجاعيد التي بدأت بالظهور على وجهك بفعل تركيبات متقدمة. من هنا، اخترنا لك أفضل 5 كريمات لمحاربة الشيخوخة في حصاد 2021.


-    ESTÉE LAUDER Resilience Multi-Effect Tri-Peptide Face and Neck Moisturizer SPF 15

 

مرطب مغذي بشكل مكثف ومتعدد التأثيرات مع مركب ثلاثي الببتيد لبشرة مشرقة وممتلئة ونضرة وأكثر مرونة. يبرز هذا الكريم المغذي بشكل مكثف والمغذي بالشباب بشرة مشرقة وممتلئة ونضرة وأكثر مرونة. يتضمن مركب Tri-Peptide المتقدم للعلامة التجارية ، والذي أظهره الاختبار المخبري للمساعدة بشكل كبير في تضخيم الكولاجين بنسبة 124٪ في ثلاثة أيام فقط للحصول على بشرة تبدو أكثر نعومة. مع عامل الحماية من الشمس SPF 15 واسع الطيف ومضادات الأكسدة ، فإنه يساعد على منع تدهور الكولاجين وترهله من العوامل البيئية، مما يدعم البشرة في الحفاظ على تماسكها الطبيعي. تصبح البشرة ممتلئة ومرطبة طوال اليوم وحيوية بإشراق.


طريقة الاستخدام: ضعيه في الصباح بعد السيروم. في الليل، يوصى باستخدام تركيبة ليلية بعد السيروم.

 

-    SHISEIDO Benefiance Wrinkle Smoothing Contour Serum

 مصل الريتينول الذي يساعد على تعزيز قدرة البشرة على الاستعادة الذاتية لتحسين مظهر التجاعيد ومرونة الجلد بسرعة. تركيبته القوية مدعومة بتقنية ReNeura Technology + وأغطية الريتينول الناعمة، والتي تطلق المكونات الطازجة وتقدمها في اللحظة التي تقوم فيها بتطبيق المصل للمساعدة بشكل واضح في شد التجاعيد العميقة وترهل الجلد من الداخل.


طريقة الاستخدام: قومي بالضخ مرتين وضعيه على الوجه بالكامل باستخدام حركات الرفع لمساعدة السيروم على اختراق الجلد. استخدميه بعد المطهر والمُنعم لكن قبل المرطب.

-    CHARLOTTE TILBURY Charlotte's Magic Serum Crystal Elixir Face Serum

 

سيروم يحتوي على فيتامين سي الذهبي وحمض بوليجلوتاميك لبشرة أكثر إشراقًا مع تقليل علامات البقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. يدمج هذا المصل عقودًا من الخبرة التي اكتسبتها شارلوت في العمل مع جميع أنواع البشرة جنبًا إلى جنب مع قوة المكونات المتطورة والخبرة السريرية لأطباء الأمراض الجلدية الرائدين. أثبتت هذه التركيبة العلمية القوية فعاليتها وترطيبها فائقًا فعاليتها إكلينيكيًا في المساعدة على ترطيب البشرة وترطيبها من أجل تطبيق مكياج لا تشوبه شائبة. يوفر حمض البوليجلوتاميك قوة ترطيب أكبر بأربعة أضعاف من حمض الهيالورونيك، مع جزيئات كبيرة تسمح له بتكوين طبقة رقيقة تمنع فقدان الرطوبة على سطح الجلد. 


طريقة الاستخدام: استخدمه يوميًا وليليًا. دلكي بضع قطرات على بشرة نظيفة صباحًا ومساءً قبل المرطب.

-    LANCÔME Absolue Overnight Repairing Bi-Ampoule Concentrated Anti-Aging Serum

 

مركّز فعال ليلي على مرحلتين يعمل على إصلاح حاجز ترطيب البشرة بقطرة واحدة ويوفر إشراقًا فوريًا. مصمم لاستهداف إصلاح حاجز سطح الجلد، يوفر هذا العلاج ترطيبًا للبشرة لمدة 24 ساعة ويقلل على الفور من علامات الشيخوخة. تم تصنيع الأمبولة بتركيبة ثنائية المراحل وخفيفة الوزن ، وتنشط عند الاستخدام الأول لهزة واحدة من الزجاجة ، وتتحول من سائل مائي إلى مستحلب مصل غني. تساعد النسبة المصممة بعناية من الطور الثنائي على اختراق الجلد وامتصاصه بسرعة. يقدم هذا الابتكار فوائد متسارعة ومضخمة في قطرة واحدة. يتم تجديد البشرة على الفور بشكل واضح وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والخشونة. في ساعة واحدة، تصبح البشرة مشدودة ومتناسقة وممتلئة بالترطيب، ويتم استعادة وظائف استعادة حاجز الرطوبة وتحسينها. في يوم واحد، تتجدد البشرة وتبدو أصغر سناً وتشعر بالقوة. يومًا بعد يوم، يتم تحسين وتسريع عملية تجديد خلايا سطح الجلد.


طريقة الاستخدام: قومي بتنشيطه عن طريق هز الزجاجة بقوة حتى تمتزج طبقتا الصيغة بالتساوي. الصيغة تحتاج فقط إلى التنشيط مرة واحدة فقط. قومي بإزالة القطارة المطاطية واضغطيها برفق لإطلاق 4-6 قطرات على راحة يدك أو مباشرة على الجلد النظيف. دلكيه بلطف على الوجه والرقبة حتى الإمتصاص. استخدميه يوميًا، صباحًا ومساءً ، بعد التنظيف وقبل السيروم والمرطبات.

-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Firming Serum

 

سيروم  فائق الأداء يشدّ البشرة ويرفعها ويشدّها بشكل واضح. يتميز هذا المصل بقوام حريري وغني وندي، ويحمي من فقدان خطوط الوجه المحددة جيدًا حول العينين والفم للحصول على مظهر ناعم ومتناغم. كما أنه يقلل من مظهر الانتفاخ والترهل وخطوط التعبير وغيرها من علامات الشيخوخة المرئية. يترك لون البشرة أكثر تناسقًا ، ويتم استعادة صفاءتها وتحسين مظهر المسام.


طريقة الاستخدام: يُستخدم صباحًا ومساءً بعد الموازنة. ضعي ضختين من السيروم في راحة يدك وضعيه على وجهك ورقبتك. باستخدام كلتا يديك، امسكي ذقنك بين إبهامك وثلاثة أصابع وحركي أصابعك لأعلى على طول خط الفك حتى أذنيك. كرري ثلاث مرات. دلكيه على رقبتك لتعزيز فوائد الشد.

 

اقرئي أيضاً:فوائد الكينوا .. تنقص الوزن وتحارب الشيخوخة 

أضف تعليقا