تسريحات ناعمة للشعر القصير

تظن الكثيرات بأنّ العثور على تسريحات تناسب الشعر القصير أمر في غاية الصعوبة. هذا ليس صحيحاً. فلا توجد حدود للتسريحات المرفوعة للشعر القصير التي تمنحك إطلالة راقية ومميزة. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة أفكار رائعة لتسريحات مرفوعة للشعر القصير للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.

أبرز تسريحات رفع للشعر القصير لإطلالة راقية ومميزة

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر القصير بأسلوب الكعكة المنخفضة

إذا كان شعرك قصيراً، ولديك مناسبة أو سهرة وتريدين رفعة شعر ناعمة وأنثوية، فهذه التسريحة هي حتماً خيارك الأمثل. ستمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة ومميزة جداً ومظهراً أنيقاً، وفي الوقت نفسه تحافظين على روح الشباب والعصرية في إطلالتك، وهي إحدى تسريحات الشعر الأنيقة وغير المتكلفة. يمكنك أن تعتمديها مع إضافة إكسسوارات الشعر المناسبة،  لتحصلي على إطلالة جذابة وناعمة تليق بشعرك القصير. 

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر المموّج القصير

إذا كنت ترغبين بتسريحة شعر أنيقة سهلة وسريعة التطبيق من دون الحاجة لارتياد صالون تصفيف الشعر لضيق الوقت، فيمكنك أن تتمتّعي بإطلالة أنيقة وتتألّقي في مناسباتك، سواء النهارية أو حتى المسائية بلوك عصري وملفت مع هذه التسريحة  التي يسهل عليك تطبيقها، لأنها بسيطة ومختلفة، كما يُمكن التحكم بها بشكل كبير، وتناسب مختلف أنواع الشعر. تُعتبر هذه التسريحة أنثوية وشبابية، وهي رائجة جداً في الوقت الحالي، وملائمة لمختلف المناسبات.

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر القصير مع الضفيرة العريضة

تُعدّ تسريحات شعر الضفائر مزيجاً ممتازاً من الحدة والرُّقي والجاذبية. تحدد الوجه على نحو جميل وتلفت الانتباه إلى مقدمة الوجه.  كما أنها واحدة من أجمل تسريحات شعر قصير، ويمكن إعتماد تلك التسريحة كنوع من انواع تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير، جربي إضافة الضفيرة العريضة إلى تسريحتك وثبيتيها بواسطة إكسسوار ناعم للشعر. تسريحة غاية في الأناقة والرقي، وهي ملائمة جداً للحفلات الرسمية وحفلات الزفاف.

تسريحات الشعر المرفوعة للشعر القصير

تتسم هذه التسريحة بالرقي والعصرية في آنٍ معاً، ولهذا فهي دائماً ما تكون خياراً مثالياً للنساء في المناسبات الرسمية. وستمنحك مظهراً في غاية الرقي والأناقة. ملائمة لمختلف الأوقات إن كان في المشاوير اليومية أو في الاطلالات الرسمية. أسهل الطرق للحصول على تسريحات شعر مرفوعة للشعر القصير هو ببساطة لفه وتثبيته بالدبابيس لكي تتألقي في مناسباتك وتكوني محط الأنظار.

مميزات الشعر القصير

يُبرز الشعر القصير جمال الوجه، ويُظهر معالمه بصورةٍ أوضح، بحيث يبدو الجبين أكثر نعومةً ويتحدّد الوجه وعظام الفكين البارزة، كما تبدو الرقبة أطول.
يُعد الشعر القصير هو أسهل طريقة للحصول على شعر صحي. 
يُعتبر الشعر القصير حلاً للمرأة العاملة التي لا تملك الكثير من الوقت لتصفيف شعرها.
يمنح الشعر القصير الحجم والسمك للرأس بحيث يبدو مليئاً بالشعر.

إقرئي أيضاً:

تسريحات للشعر القصير بسيطة بالخطوات

أفكار تسريحات للشعر القصير

صور تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات