تسريحات فل ناعمة

تُعد أكسسوارات الشعر مهمة للغاية لاستكمال إطلالتك، ولتزيين شعرك وإبراز جماله. ويُعد الفل زينة شعر رائعة ويمكن استخدامه على شعرك مع أيّ تسريحة تختارينها، سواء تسريحات الكعكة أو تسريحات الضفائر أو حتى تسريحات الشعر المنسدلة، وغيرها من التسريحات. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، أبرز تسريحات فل ناعمة، لتستوحي منها وتتألقي بإطلالة جذابة وملفتة.

تسريحات فل ناعمة

 

تسريحة الضفائر مع الفل

جربي هذه التسريحة المميزة. من المؤكد أنّ هذا الستايل سيليق بك كثيراً. ويقدمها الخبراء على أنها من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات على اختلاف أشكال وجوههنَّ. قد لا تكون جديدة، غير أن موضة الشعر هذه تعود بقوة وزخم هذا الموسم، يمكن اعتمادها بأساليب مختلفة مثل الضفائر المزدوجة، أو ذيل السمكة أو الجانبية. إختاري الضفيرة التي ترغبين بإعتمادها ثم انثري عليها اكسسوار الفل للحصول على إطلالة مُلفتة وأنيقة.

تسريحة كعكة الشعر الرخوة السفلية مع الفل

تُعد هذه التسريحة من أفضل التسريحات، خاصةً لعاشقات التميّز. تسريحة أنيقة وبسيطة للغاية، وتبعد شعرك عن وجهك. كما أنَّ للفل دوراً كبيراً في منحها حيوية ونعومة لافتة. فقط اجمعي شعرك على هيئة ذيل حصان منخفض واربطيه بأستيك صغير. افرقي عقدة ذيل الحصان من المنتصف ثم ارفعي خصلة الشعر للأعلى ومرريها من منتصف العقدة للأسفل. ابرمي خصلة الشعرالمنسدلة للأعلى وثبتيها ببعض الدبابيس. ثم ثبتي فوقها خيط رقيق من الفل، أو يمكنك تجربة نمط آخر بتثبيت الفل على كلا الجانبين.

تسريحة الرفعة النصفية مع الفل


إذا كنت تريدين ترك شعرك منسدلاً، يمكنك الحصول عليه مع تصفيفة الرفعة النصفية. فهي تسريحة سريعة وعفوية وفي الوقت نفسه تضفي جمالاً ملفتاً على اختياراتك اليومية سواء مع الخصل الكيرلي أو المنسدلة.
ابدئي بتمويج شعرك بأكمله بواسطة الفير العريض، وقومي بتنفيشه عند الجذور ورش السبراي على كامل الشعر.  بعدها، أقسمي شعرك إلى قسمين من الجهة الأمامية للرأس واحرصي ألا تشدّي شعرك كثيراً إلى الوراء. لفّي خصل شعرك على شكل كعكة. بواسطة الخصلة الملفوفة، عليك أن تغلّفي الكعكة بأسلوب دائري في منتصف الرأس. قومي بتثبيت الكعكة باستخدام دبابيس الشعر. ثم زيّني كعكتك بالفل وتألقي بإطلالة رائعة..

تسريحة الشعر المنسدل مع الفل

لن تكتمل إطلالتك إلا بتسريحة شعر جذابة وملفتة. وتُعتبر هذه التسريحة من التسريحات المثالية، كما أنها تضفي لمسة أنثوية على إطلالتك، خصوصاً مع أكسسوارات الفل على اختلافها. لذا إذا كنتِ ترغبين أن تكوني الأجمل وعلى الموضة، فقط لفي خصلات الشعر الأمامية على شكل تاج وزيينيها بالفل لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

نصائح للعناية بالشعر المجعّد

جرّبي تسريح  الشعر المجعد قبل البدء بروتين غسل الشعر، بدل من تسريحه بعد غسله، فهذا سيضمن لك شعر خالٍ من التشابك بعد الاستحمام.
يؤدي تمرير فرشاة الشعر لمحاولة إزالة التشابك من خلال عملية الشدّ نحو الأسفل إلى تكسر أطرافه. لذا قسميه إلى جزئين وقومي بلف إحدى الأجزاء حول الأصابع، إلى أن تحصلي في النهاية على كمية صغيرة من الشعر المفلوت. حاولي تسريحها ثم انتقلي تدريجياً نحو الخصل العلوية. اعتمدي الخطوة نفسها للقسم الآخر من شعرك.
إستخدمي 3 مرات أسبوعياً، زيت دافىء على شعرك. قومي بهذه الخطوة قبل ساعة من غسل شعرك، لتضمني شعر صحي، رطب وناعم بعد الاستحمام.
يمكن لغسل الشعر بشكل مفرط أن يلحق الضرر به، حيث يجرده من زيوته الطبيعية ويجعله جافاً وعرضة للتطاير.
يُشكّل الاستخدام المفرط لمستحضرات العناية بالشعر عازلاً يمنع فروة الرأس من التنفس، ويسد مسام الغدد الدهنية، ويؤذي بصيلات الشعر.
تجنبي استخدام المياه الحارة، واستخدمي المياه الباردة أو معتدلة الحرارة؛ لتجنب جفاف الشعر .

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بواسطة الفولارد 

صور تسريحات شعر بأسلوب النجمات

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات