تسريحة تخصيل الشعر القصير

 

تُعد تسريحة تخصيل الشعر من التسريحات التي ترغب في اعتمادها الكثيرات، وهي تعتمد على خصلات الشعر المفرغة أو المتباعدة، وتناسب الكثير من ستايلات الشعر المختلفة. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة رائعة من تسريحات تخصيل الشعر القصير، لتستوحي منها وتتألقي بإطلالة أكثر جمالاً.

أجمل موديلات تسريحات تخصيل الشعر القصير لتتألقي بإطلالة ملفتة ومميزة 

تسريحة تخصيل الشعر القصير بأسلوب البوب

لن تحتاجي لبذل الكثير من الجهد للحصول على تسريحة يومية مناسبة ومُميزة، فأغلب صيحات تسريحات الشعر من عروض الأزياء العالمية تتجه نحو البساطة والعفوية، لذلك يمكنك تجربة هذه التسريحة التي تُعتبر من أفضل و أجمل التسريحات، وهي تُعطي مظهراً رائعاً للشعر، كما تألقت بها العديد من النجمات العالميات، ومن حسن الحظ أنَّ طريقة عملها سهلة جداً. جففي شعرك وخصليه بيديك لتحصلي على تموجات جميلة.

تسريحة تخصيل الشعر القصير بأسلوب الكاريه اللوب

يمكنك اعتماد تسريحة التخصيل مع قصة البوب لإطلالة أكثر فخامة، سواء اخترتِ الخصلات الكيرلي أو الويفي لكي تحصلي على اطلالة كثيفة لشعرك. تتميز بأنَّها طبيعية وكلاسيكية وبسيطة وتُناسب الشّعر المُتموّج أو المستقيم. تُليق هذه التسريحة بكافة أنواع الفساتين وأشكال الوجه، وهي تسريحة من نوع خاص تُضفي جمالاً على شكل الوجه، كما تمنح شعرك الشكل الجذاب مظهراً في غاية الروعة. فهي تسريحة سريعة وعفوية وتُليق بالاطلالات العصرية، وتُعطي مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة.

تسريحة تخصيل الشعر القصير مع الغرة

إذا كنت تبحثين عن تسريحة شعر تناسبك وتمنحك مظهراً جذاباً، فهذه التسريحة هي الأجمل، وتتميز بأنَّها  تسريحة عملية ومريحة وممكن إعتمادها يومياً، وهي من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، ويمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية. إنّ الخصل المختلفة الطول تمنحك مظهراً اكثر أنوثة لاسيما اذا استخدمت الفير المتوسط الحجم، ثم خصلي التجاعيد بواسطة اصابعك او هواء المجفف الكهربائي، اذا كان شعرك قصيراً جداً استخدمي له الجل.

تسريحة تخصيل الشعر القصير بأسلوب البيكسي

 

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة تبرزين فيها جمال شعركِ، فأفضل ما يمكنكِ اعتماده هو تسريحة البيكسي مع ستايل تخصيل الغرة، ستحبين هذه التسريحة التي مازالت تواصل سيطرتها على موضة تسريحات الشعر. تتلاءم هذه التسريحة مع مختلف الإطلالات، فهي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية، ومن التسريحات العملية الملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء. اذا اردت مظهراً اكثر نعومة استخدمي الموس لشعرك، فهو يظهر لكِ تفاصيل القصة والخصل المتباعدة عن بعضها، هذه التسريحة ملائمة للشعر الأملس، المجعد وغير ذلك.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر قصير من وحي النجمات

تسريحات شعر قصير بالخطوات

تسريحات شعر قصير للمناسبات بأسلوب عصري


 

أضف تعليقا