تسريحات شعر قصير من وحي النجمات

تتربّع تسريحات شعر قصير على عرش الموضة حالياً. وتُعد من تسريحات الشعر الصيفية الأكثر طلباً وتتناسب مع أشكال الوجوه المتنوعة وتتوافر بأساليب مختلفة تتيح لك التألق على غرار النجمات. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر القصير من وحي النجمات، علّك تستلهمين منها اطلالتك الصيفية.

 

تسريحات شعر قصير من وحي النجمات

 

الصورة من حساب سميرة سعيد على انستغرام


 

تسريحات شعر قصير بيتشي ويفي Beachy Waves

 

 

الصورة من حساب نوال الكويتية على إنستغرام

تبدو هذه التسريحة المستوحاة من النجمات هي واحدة من التسريحات الأكثر رواجاً وحتماً ستمنحك جاذبية عالية وأقل ما يقال عنها أنها مبتكرة وتفيض أنوثة في آن واحد. وتُعتبر طريقة سهلة لتغيير ستايلك بشكل كبير. تسريحة سهلة التنفيذ، تليق بالشعر الأملس والشعر المجعّد على حدّ سواء، ولا تحتاج إلى صيانة، كما أنها في الوقت ذاته أنيقة ورائعة جداً.


 

تسريحات شعر قصير بلانت بوب Blunt Bob

 

الصورة من حساب لطيفة التونسية على إنستغرام

 

إذا كنت ترغبين بمواكبة أبرز صيحات الجمال والموضة العصرية ولا تخافين من التغيير، فما رأيك بهذه التسريحة التي إخترناها لك من وحي النجمات لتتألقي بلوك  ملفت ومتميّز. تُشكّل هذه التسريحة أبرز إتجاهات موضة تسريحات الشعر القصير، وميزاتها أنها ستُبرز ملامح وجهك بكل جاذبية، وتُعتبر تسريحة رائعة ومختلفة تتناغم مع ستايل أنيق وشبابي، وتعزز في الوقت ذاته إطلالتك.

 

تسريحات شعر قصير ويفي لوب Wavy Lob

الصورة من حساب سينتيا صاموئيل على إنستغرام

إذا كنت ترغبين بتسريحة شعر قصير من وحي النجمات لتكوني الأجمل وعلى الموضة، جربي هذه التسريحة  التي تتسم بالأناقة والعصرية، فهي تضفي على إطلالتك لمسة حيوية مفعمة بالشبابية. وأكثر ما يميز هذه التسريحة أنها ستبرز ملامح وجهك بشكل لافت لتتألقي بلوك عصري وجذاب هذا الصيف.

تسريحات شعر قصير كلاسيكي

الصورة من حساب نور الغندور على إنستغرام

يمكنك إختيار هذا اللوك من وحي النجمات لإطلالة خاطفة للأنظار، ولتمنحي إطلالتك لمسة ساحرة وملفتة. تُعد هذه التسريحة رائجة بشكل كبير هذا الصيف. وهي من التسريحات المحببة إلى قلب العديد من نجمات العالم، وأكثر ما يميزها انخفاض مستوى الاعتناء بها مقارنة بالتسريحات الأخرى، كما أنها من التسريحات الشبابية العصرية للواتي يعشقنَّ الأساليب المميزة والفريدة.


 

تسريحات شعر قصير كيرلي تشاغ Curly Chag

 

ابرزي جمالك واعتمدي  هذه التسريحة التي إخترناها لك من وحي النجمات وتألقي بستايل مختلف. يكمن جمال هذه التسريحة في أنها تليق بأيّ سيدة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعرها، وأكثر ما يميزها أسلوبها السهل والمريح، وستمنحك لوك مميز وملفت.

 

زيت الخروع لـ تطويل الشعر

 

 

  • يلعب زيت الخروع دوراً غير مباشر في المساهمة في النمو الصحي للشعر. إذ يزيد حمض الريسينوليك الموجود في الزيت تدفق الدم في فروة الرأس، مما يعزز صحة الشعر ونموه، كما أنه يساعد في نمو الرموش.
  • يعمل زيت الخروع مثل زيت تطهير الشعر، ويمنع فقدان الرطوبة وتلاشي اللون.
  • يُحسِّن زيت الخروع الشعر بشكل طبيعي من خلال كونه مضاداً للبكتيريا ومضاداً للالتهابات.
  • يحتوي زيت الخروع على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات تساعد على منع قشرة والتهابات فروة الرأس. كما أنه يساعد على تحسين نموه.
  • يُساعد زيت الخروع في معالجة التقصف وتطويل الشعر.
  • يُساعد زيت الخروع على تسريع نمو الشعر وهناك دراسات عديدة توضح التأثير المباشر لزيت الخروع على نمو الشعر.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر قصير بأسلوب يسرا اللوزي

تسريحات شعر قصير بأسلوب نهى نبيل

تسريحات شعر قصير بالخطوات

أضف تعليقا