صور تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

تخطئ أكثرية النساء بالظن أن خيارات تسريحات الشعر القصير ليست عديدة مقارنةً بتسريحات الشعر الطويل، لكن اللائحة تطول في ما يمكنك اختياره. وإن كنت تحبين الشعر المموج أو الويفي وتنتظرك مناسبة قريبة، اليك اجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير.

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير العريض

 تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير العريض

تتلاءم الضفائر على أنواعها بشكل كبير مع تموجات الفير العريض للشعر القصير، فإختاري معها الضفيرة الأمامية، الخلفية أو الجانبية واستوحي من الصورة أعلاه.

تسريحات فير للشعر القصير والخفيف

تسريحة الريترو بالفير للشعر القصير والخفيف

تُعتبر تموجات الريترو للشعر القصير حلاً مثالياً إن كنت تعانين من الشعر الخفيف، إذ يمنحه حجماً أكبر ويضيف إلى إطلالتك رونقاً يذكرنا بنجمات الزمن الجميل.

إقرئي أيضاً: تسریحات للشعر القصیر للمناسبات والسهرات

تسريحات فير مفتوح للشعر القصير

تسريحات شعر قصير للمناسبات بالفير المفتوح

يتماشى هذا الأسلوب من التسريحات مع مختلف تجعدات الفير التي تودين تجربتها للمناسبات، وبالأخص ما يعرف بتموجات الفير المفتوح بشكله المسدول أو المرفوع.

تسريحات فير مرفوع للشعر القصير

تسريحات فير مرفوعة للشعر القصير

أما إن كنت ترغبين بشعر مرفوع تماماً لمناسبتك، هذا لا يعني أنك ستحتاجين لوصلات الشعر، إذ بإمكانك التألق بتسريحات مرفوعة على مستوى الرقبة. ولا تنسي الضفائر أو اكسسوارات الشعر للمسة متميزة وأنيقة ترتقي لمستوى المناسبة. 

فهل أعجبتك هذه التسريحات للشعر القصير بالفير؟ اختاري ما يتماشى مع ذوقك ويتلاءم مع شكل وجهك وتصميم فستانك للمناسبات المقبلة على أنواعها.

إقرئي أيضاً: تسريحات شعر قصير للمناسبات بأسلوب عصري

أضف تعليقا