أفكار تسريحات للشعر القصير

جدول المحتوى

1- تسريحات شعر قصير عصرية ومبتكرة

1-1 التسريحات المسحوبة إلى الخلف

1-2 توظيف الأكسسوارات والدبابيس

1-3 تسريحات الشعر المبلّلة

1-4 تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

1-5 تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير العريض

1-6 تسريحات فير للشعر القصير والخفيف

1-7  تسريحة الشعر القصير الصبيانية

1-8  تسريحة الشعر القصيرالمجعد المنسدل على جانب واحد من الوجه

 1-9 تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة الى الأعلى

2- صبغات شعر2020

2-1 الأسود Near Black

2-2 الأحمر Red Hair

2-3 النيون Neon Hair

2-4 البني الرمادي Ash Brown

 

تضفي تسريحات الشعر القصير النعومة والأنوثة والاشراقة على كامل إطلالات النهار والمساء للسيدات.


وتشمل التسريحات ألوان الشعر الرائجة والمتنوعة، التي تعزز من تحديث تسريحات للشعر القصير بأسلوب عصري وبارز، يجعل إطلالاتك تتغنى بتسريحات ناعمة للشعرالقصير.


ويمكنك الاختيار بين الخصلات الويفي والملساء بنعومة فائقة، وبين الغرة المنسدلة التي تغطي الجبين أو المسحوبة على الجنب أو إلى الأعلى، مع أفكار عصرية ومبتكرة لم تجربيها من قبل مع خصلات شعرك القصير.

وفي هذا السياق جمعنا لك بعض أفكار تسريحات للشعر القصير مع ألوان الشعر الرائجة لـ2020.

 

تسريحات شعر قصير عصرية ومبتكرة

 

التسريحات المسحوبة إلى الخلف

 

صاحبات الشعر القصير أيضاً يمكنهنّ أن يحظين بمزيد من التسريحات المرفوعة والمسحوبة إلى الخلف بأسلوب بسيط وأنيق غير معقد، مثل الكعكة المنخفضة، الشينيون، البونيتايل، إمّا مع فرق جانبيّ أومن دون فرق، خصلات ملساء مسحوبة إلى الخلف بشكل ناعم وأنيق.

توظيف الأكسسوارات والدبابيس

الاكسسورات

يمكنكِ أيضاً التفنّن في تصفيف تسريحات شعر لافتة للشعر القصير، من خلال تثبيت الدبابيس الجانبيّة بأسلوب مبتكر أو رفع الخصلات الجانبيّة وتثبيتها عند المنتصف من الخلف أو رفع الجزء العلويّ فقط من الشعر وتثبيته على شكل كعكة أو عقدة "فيونة" مع شريط حريريّ أو مخمليّ أنيق وبارز.
جرّبي أيضاً المشابك المطرّزة، المرصّعة أو المعدنيّة بألوان ميتاليك، لمسة أنيقة ولافتة لتسريحات الشعر القصير من شأنها أن تمنح إطلالتكِ الكثير من العصريّة والتجدّد.

 

اقرئي أيضاً: اجمل تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات

 

تسريحات الشعر المبلّلة

تسريحات الشعر المبللة

اعتمدي تسريحات الشعر المبلّلة مع الشعر القصير. بلّلي الخصلات الأماميّة والجانبيّة واسحبيها إلى الخلف، أو تبليل جميع خصلات الشعر بأسلوب ويفي وأملس، أو وارفعيها إلى الخلف.
الضفائر
قومي بتجديل الخصلات الجانبيّة أو الأماميّة، أو على شكل طوق يعلو الرأس، أو ضفائر الشلال على جهة واحدة من الشعر، أو الضفائر الفرنسيّة.

 

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير

-وإن كنت تحبين الشعر المموج أو الويفي وتنتظرك مناسبة قريبة، إليك أجمل تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير.

تسريحات للشعر القصير للمناسبات بالفير العريض

تتلاءم الضفائر على أنواعها بشكل كبير مع تموجات الفير العريض للشعر القصير، فاختاري معها الضفيرة الأمامية، الخلفية أو الجانبية واستوحي من الصورة أعلاه.

 

تسريحات فير للشعر القصير والخفيف

تسريحات بالفير العريض

تُعتبر تموجات الريترو للشعر القصير حلاً مثالياً إن كنت تعانين من الشعر الخفيف، إذ يمنحه حجماً أكبر ويضيف إلى إطلالتك رونقاً، يذكرنا بنجمات الزمن الجميل.

 

 

تسريحات فير مفتوح للشعر القصير

تسريحات فير مفتوح للشعر القصير

يتماشى هذا الأسلوب من التسريحات مع مختلف تجعدات الفير التي تودين تجربتها للمناسبات، وبالأخص ما يعرف بتموجات الفير المفتوح بشكله المسدول أو المرفوع.

 

تسريحات فير مرفوع للشعر القصير

تسريحات فير مرفوع للشعر القصير

أما إن كنت ترغبين بشعر مرفوع تماماً لمناسبتك، هذا لا يعني أنك ستحتاجين لوصلات الشعر، إذ بإمكانك التألق بتسريحات مرفوعة على مستوى الرقبة. ولا تنسي الضفائر أو أكسسوارات الشعر، للمسة متميزة وأنيقة ترتقي لمستوى المناسبة.

ويمكن اعتماد النجمة شما حمدان كمثال مثالي للشعر القصير الذي أبدعت في اعتماده، حيث لم تتوانَ المغنية الإماراتية الشابة عن قص شعرها الطويل، الذي لطالما تميزت به، واعتماد تسريحات للشعر القصير شبيهة أحياناً بقصات الرجال، فلاقت هذه التسريحات غرابة وإعجاباً في الوقت نفسه من قبل جمهورها ورواد التواصل الاجتماعي. ورغم شعرها القصير، إلا أنها تعتمد في كل إطلالة تسريحة شعر مميزة ومختلفة عن غيرها.
فإن كنت تمتلكين شعراً قصيراً جداً، استوحي تسريحتك من الفنانة شما حمدان .

 

 
    تسريحة الشعر القصير الصبيانية

شما حمدان

 

لا شك في أن تسريحة الشعر القصير الصبيانة تتطلب الكثير من الجرأة والثقة بالنفس، ولأن الفنانة شما حمدان تواقة دائماً الى التجدد والتغيير، فلم تتردد في اعتماد هذه التسريحة في إحدى إطلالاتها، وقد أظهرتها أصغر سناً ومنحتها طلة شبابية مفعمة بالحيوية.

 

    تسريحة الشعر القصير المجعد المنسدل على جانب واحد من الوجه


  إن كان شعرك قصيراً جداً وخفيفاً، فهذه التسريحة بأسلوب شما حمدان ستلائمك جداً، فهي أنيقة ومميزة من جهة، ومن جهة أخرى ستُظهر شعرك أكثر حجماً وكثافة، حيث يتم إسدال الشعر المجعد نحو جانب واحد من الوجه. كما أن هذه التسريحة عملية جداً لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

 

     تسريحة الشعر القصير مع الغرة المرفوعة الى الأعلى

 

 

تليق هذه التسريحة كثيرا بالشعر القصير جداً، ويمكنك تنفيذها بكل سهولة في المنزل، بحيث تسرّحين الغرة الى الخلف وتثبتينها بسبراي الشعر للحفاظ على تسريحة أنيقة طوال النهار. وقد اعتمدت الفنانة شما حمدان هذه التسريحة في إحدى الإطلالات، فأضفت عليها مظهراً شبابياً مميزاً.   

 

2- صبغات شعر2020

 

ولكي تكوني السباقة جميلتي باتّباع الموضة الرائجة، جمعنا لكِ ألوان صبغات شعر2020 لتختاري منها ما يتناسب معكِ لتتميزي دائمًا.

 

الأسود Near Black

Near Black

وجود اللون الأسود غير القاتم، كثيرًا في عروض ربيع وصيف 2020 على عكس ما جرت العادة دائمًا، بأن يكون الشعر الأشقر هو الأكثر حضورًا، حيث برز في عروض Givenchy وAlexander McQueen.

الأشقر المائل إلى البياض Bleach Blonde
من المؤكد أنه سيكون لهذا اللون حضور قوي في ربيع وصيف 2020 بعد أن ظهرت به Maike Inga خلال افتتاح عرض Chanel، إضافة إلى Iman Kaumann في عروض كلّ من Dries Van Noten و Charlotte Knowles.

 

الأحمر Red Hair

Neon Hair

إنه اللون الذي يعكس جمال وحيوية الربيع والصيف، وقد أثبت ذلك كل من At Ashish و Sam McKnight عندما أقدموا على تلوين شعر عارضات الأزياء باللون الأحمر، كما ظهرت Kiki Willem بشعر أحمر مميز في عروض كل من Givenchy و Prada.

الأشقر العسلي Honey Blondeظهرت أغلب عارضات الأزياء في عرض Etro لربيع وصيف 2020 بلون الشعر الأشقر العسلي الدافىء، والذي يتميز بهدوئه على عكس الأشقر.

 

النيون Neon Hair

Neon Hair

إذا كنتِ من السيدات الأكثر جرأة في عالم الموضة، فإنّ الشعر النيون سيكون خياركِ الأمثل من دون أدنى شك، بخاصة الأحمر، الذي ظهرت به Yuan Bing Bing في عروض كل من Roland Mouret وErmanno Scervino إضافة إلى House of Holland.

 

البني الرمادي Ash Brown

Ash Brown

إنه اللون الذي يجذب الاهتمام للإطلالة ككل، أكثر من الشعر بحد ذاته، وقد ظهر في معظم عروض الأزياء.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات