تنسيقات بناطيل واسعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

  •  

     

    من جديد سجلت البناطيل الواسعة حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 الأمر الذي يخدم إطلالات المحجبات وصاحبات الذوق المحتشم بشكل عام، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة.

     

    اقرئي أيضا : موديلات بناطيل واسعة للمحجبات من مجموعات ريزورت 2022

     


    بناطيل جينز واسعة موضة 2021

     

    لا تزال البناطيل الجينز الواسعة محتفظه بمكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة لهذا العام لا سيما الموديلات الـ Slouchy والـ  Baggy،قدمت ماركة فيليب بيلين Philipp Plein تصميم مطبع بالورود الملونة ومنسق مع تيشيرت أبيض مطبع زينيه بقميص أبيض واسع طويل ليناسب حجابك.


    أدرجت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini بنطال واسع منسق مع بلوزة بيضاء مطبعة، فيما ظهرت عارضة Rokh ببنطال أزرق فاتح مستقيم القصة منسق مع توب نيود ومعطف فرو بلون اللافندر الدارج.

     

     

     


     

     

    بناطيل واسعة ملونة موضة الموسم

     

    لم تقتصر ألوان بناطيل ما قبل خريف 2021 على الدرجات الداكنة فصادفنا البناطيل باللون الأصفر الخردلي والتي تميزت بالأرجل الضخمة كما في الموديل حمل توقيع آدم ليبيس Adam Lippes والذي نسق مع تونيك طويل واسع من نفس اللون، أحببنا أيضا بنطال بروينزا شولرProenza Schouler المنسق مع توب أسود موصول بطبقة قماش مونوكروم.


    لفتنا أيضًا البنطال الأزرق التركواز بقصة A Line المنسق مع توب مخطط من مجموعة Partow.

     

     

     

     

    بناطيل بيضاء واسعة للمحجبات

     

    شقت البناطيل البيضاء واسعة الأرجل طريقها إلى مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 وتبنت هذه الصيحة أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة حيث قدمتماركة MM6 Maison Margiela بنطال واسع طويل يغطي مقدمة القدم منسق مع توب نيود طويل الأكمام وفيست قصير باللون الأبيض.


    ارتدت عارضة ماكس مارا Max Mara البنطال الـ Jogger مع توب أبيض ومعطف رمادي طويل وسكارف رمادي مطبع بنقاط البولكا.

     

     

     

     

     

    بناطيل واسعة مطبعة لإطلالة حيوية

     

    لم تغب البناطيل الواسعة المزينة بالطبعات عن مجموعات ما قبل خريف 2021 وهيمنت نقوشات الحيوانات فقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بنطال أبيض بطبعة الحمار الوحشي منسق مع توب أسود منقط وتألقت عارضة رالف لورين Ralph Lauren ببنطال مزين بطبعة جلد الأفعى منسق مع توب أسود.


    من جهة أخرى أحببنا موضة البناطيل المشجره كما في الموديل الأبيض المزين بورود ملونة ونقاط البولكا من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والبنطال الأزرق المورد عالي الخصر من مجموعة ليلا روز Lela Rose.

     

     

     

    أضف تعليقا