المرأة الجذّابة: هذه هي صفاتها.. فهل تملكينها ؟

تدرك المرأة الجذابة قيمة نفسها، وهي بالتالي تقوم بتصرفات تختلف بشكل جذري عن غيرها من النساء. الجاذبية لا تتعلق بالشكل الخارجي كما يخيل للبعض بل هي سمات شخصيات تسحر كل من يلتقي بها وتجعلهم عاجزين أمامها.

 

اقرئي أيضاً إغراء الزوج بطرق مبتكرة

                                                                       

فما هي التصرفات التي تتميز بها المرأة الجذابة ؟

 

لا تسمح للرجل بالتحكم بحياتها

قد يكون زوجها أو حبيبها أو رجل التقت به للتو، ورغم انها قد تكون معجبة به أو حتى مغرمة به لكنها لا تسمح له بالتحكم بكل تفصيل من تفاصيل حياتها. فهي تمنحه ما يستحق من اهتمام وتساوم حين تتطلب المواقف المساومة لكنها لا تسمح له باعتبارها من المسلمات أو بالتحكم بكل جانب من جوانب حياتها.

 

تقدر الرجال

لا تعتبر بأن جميع الرجال لا يصلحون لشيء، ولا تعتبره بأنه عديم الاحساس وبالتأكيد لا تعمم نظرية بأن جميع الرجال يلهثون خلف النساء من أجل العلاقة الحميمة. بالنسبة إليها الرجل شخص يمكنه أن يحب ويمكنه أن يكون مخلصاً ويمكنه أن يكون شريكها مدى الحياة. في الوقت عينه لا تكون عديمة الشخصية أمامه، فهي تقدره لكنها لا تفضله على نفسها.

 

لا تتذمر كثيراً

لا تتذمر المرأة الجذابة بشكل عام كثيراً، ولا تتذمر عن صورة جسدها بشكل خاص. قد لا تملك الجسد المثالي لكنها تدرك أن عيوبها تجعلها تتميز عن غيرها. التذمر ليس جزءاً من حياتها لأنها بشكل عام سعيدة، فهي تفرح حين تلتقي بالآخرين وتشعر بالبهجة حين تقوم بما تحب القيام به.

 

ترتدي الفساتين دائماً

قد تجدها ترتدي السراويل بين حين وآخر لكن خيارها الاول هو الفساتين. فهذه النوعية من الملابس تجعلها تشعر بأنوثتها وتمنحها شعوراً بالحرية. عدد كبير من النساء يرتدين الفساتين لكن يمكن تميزها من بين المئات لأن هناك سحراً ما يميزها عن غيرها.

 

تجعل الرجل يشعر بانه مميز

لأنها شخص لطيف بطبعه وغير متعجرف ولا يظن بأنه أفضل من الاخرين فهي تعكس لطافتها هذه على طريقة تعاملها مع الرجل. أسلوبها في التعامل معه يجعله يشعر بأنه مميز وبأنها لن تنظر لأي رجل آخر كما تنظر اليه.

 

تسمح له بتولي زمام الامور

رغم أنها قوية ويمكنها تولي زمام الامور لكنها تسمح للرجل القيام ذلك. تدرك أهمية أن تتراجع أحيانا قليلاً وتسمح له بإظهار رجولته وتركه يستمتع بأنوثتها. المقاربة هذه تجعل مبدأ التنافس يتلاشى، فلا أحد يريد تسجيل النقاط على حساب الآخر.. بل مجرد الاستمتاع برفقة بعضهما البعض.

 

لا تأخذ نفسها على محمل الجد

الجميع التقى يومياً بتلك الفئة من النساء اللواتي يأخذن أنفسهن على محمل الجد أكثر مما ينبغي.. فهي الأجمل والأكثر أناقة والأذكى والأفضل. هذه النوعية من النساء مزعجة للجميع، للرجال والنساء على حد السواء. المرأة الجذابة عكس كل ذلك تماماً. فهي تستمتع بوقتها وتتصرف على سجيتها.

اقرئي أيضاً 

 

من هي المرأة المثيرة بنظر الرجل؟

 

الصفات الرجولية المثيرة لكل برج

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية