الصفات الرجولية المثيرة لكل برج

الأبراج يمكنها  أن تكشف الكثير عن الشخصيات وصفاتها، ويمكنها أيضاً أن تفسر سبب الإنجذاب لأبراج محددة دون غيرها. الإنجذاب عادة ما يرتبط بصفات الإثارة والإغراء في مراحلها الاولى لتتطور لاحقاً وتصبح أكثر عمقاً وتبنى وفق توافق الشخصيات.

 

اقرئي أيضاً الحب وفق الأبراج : هل أنتما الثنائي المثالي؟

 

لكن ما يهمنا هو تفسير سبب الإنجذاب الاولي لبعض الابراج التي تمتلك صفات الرجولية الجذابة المثيرة.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل شاب أزلي مهما بلغ عمره. فهو يعشق الحياة بشكل جنوني ما يجعله يجنح نحو المخاطرة في كل ما يقوم به. الصفة هذه قد تكون عامل جذب للنساء لكونها تحمل الاثارة والمغامرة. الرجل الحمل خلال شبابه غير مخلص ويتصرف على هواه لكنه ومع التقدم بالسن يصبح أكثر هدوءاً. يتمتع بجسد رائع لانه من الابراج التي تهتم بلياقتها، لكنه في الوقت عينه يقول الاشياء كما هي ما قد يفسد اللحظة . يبحث عن امرأة يمكنها مجاراته في الحياة اليومية و الجنسية. يمكن إثارة إهتمام الحمل باللون الاحمر.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ثقة الثور بنفسه تجعله مثيراً جداً حتى ولو لم يكن يتمتع بالصفات الجمالية. مرح ويعشق المغازلة، وحين تعجبه إمرأة ما فهو عادة ما يعتمد مقاربة بطيئة لذلك فإن رجل الثور عادة ما يتزوج في سن متأخر. حسي للغاية ويعشق اللمسات الرقيقة ما يجعله مراعياً جداً في العلاقة الحميمة. هادئ بشكل عام ما لم يتم إستفزازه ويمكنه أن يجعل أي امرأة تشعر بالأمان.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو متعة للنظر وللتعامل معه. جذاب ومثير حتى ولو لم يكن وسيماً. لا أحد يملك براعته في الاغراء فهو من الابراج التوأم أي أنها تملك الصفات الانثوية والذكورية وبطريقة ما يمكنه الموازنة بينها والخروج بشخصية مثيرة وجذابة ورائعة . مشكلته أنه متقلب ومزاجي لكن يمكن جذبه من خلال إثارة عقله.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تملك قلباً من ذهب لذلك فهو يتعلق بشكل مبالغ به بوالدته. صفة قد لا تجدها بعض النساء مثيرة أو جذابة. رجل عائلي بإمتياز يبحث عن الإستقرار مع إمرأة توفر له ما إعتاد عليه في منزله مع عائلته. حساس للغاية ومستعد للموت من أجل من يحب، لا يوجد ذرة خبث في شخصيته. لذلك فان العلاقة معه غالباً ما تتحول إلى علاقة «أمومة» أكثر من كونها علاقة بين رجل وإمرأة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد هو تعريف كلمة الثقة بالنفس والإثارة. يخوض معاركه كمحارب ولا يتراجع إطلاقاً لذلك فإن أبرز صفاته هي قوة الشخصية. مشكلة الاسد تكمن في أنه يظن بأن العالم يتمحور حوله وأحياناً قد يحتاج إلى صفعة أو صفعتين، مجازياً طبعاً، لتذكيره بأنه ليس محور العالم. قليل من المديح يثيره أما التحدي أو محاولة فرض الامور عليه تجعله يفقد أعصابه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء قد يكون مثيراً لفئة محددة من النساء. ذكي ويملك ذاكرة خارقة، فهو بالتأكيد سيتذكر عيد ميلادك وإسم عطرك المفضل. يميل إلى الانتقاد ويفضل الدقة في كل شيء ما يجعل علاقاته مع النساء معقدة بعض الشيء. إن كنت من النساء اللواتي يعتبرن الذكاء الحاد من الصفات المثيرة، فالعذراء هو الرجل المثالي لك.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان يتفهم ويعشق المرأة في حياتها، وهذه أكثر صفاته جاذبية. يدرك تماماً كيفية التصرف مع النساء، وبلسانه المعسول يمكنه جذب أي امرأة يشاء. مبدع ويملك حساً فنياً عالياً. عطفه وحساسيته تجعل النساء يقعن في غرامه بسرعة، لكن لحسن الحظ فهو من الابراج المخلصة التي تكتفي بشريك واحد حين يقع في الحب. مشكلته الوحيدة والتي هي من الصفات المثيرة جداً هي أنه شهم بشكل مبالغ فيه مع المرأة التي يحبها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إثارة العقرب تكمن في عيونه وصوته. يملك قدرة غريبة على سحر النساء وذلك مرتبط بشخصيته الغامضة. لا يناسب النساء اللواتي يبحثن عن رجل واضح لان العقرب بعيد كل البعد عن الوضوح. يملك الكثير من الاسرار التي لا يشاركها مع الشريكة إطلاقاً. متملك جداً ويمكنه أن يسحق شخصية شريكته لانه يفضل أن تكون الخاضعة في العلاقة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

من الأبراج التي يصعب التعامل معها لانها تكره فكرة التواجد في مكان واحد لوقت طويل. من الناحية الجمالية غالبية رجال القوس يتمتعون بنسبة عالية من الجمال واللياقة البدنية. ذكي بالفطرة والحياة معه تجربة ممتعة، صفته المثيرة تكمن في أنه لا يمكن توقع تصرفاته. السر في التعامل معه هو منحه القليل من الحرية بين حين وآخر وسيعود حتماً عاشقاً كما لم يعشق من قبل.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إن كنت من النساء اللواتي ينجذبن إى الرجال الماديين الساعين خلف القوة والسلطة فالجدي هو البرج المثالي. طموح للغاية ويتعافى بسرعة من أي فشل يواجهه. حين يرتبط فهو رجل يمكنه أن يجعل المرأة تشعر بالامان والحب. الجدي في مرحلة الشباب ليس جذاباً جداً لكن جاذبيته تتضاعف كلما تقدم في السن.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو من الابراج التي لا يتناسب مع محيطه مهما كان هذا المحيط. يمتلك غرابة في شخصيته تفوق الوصف، ويملك أفكاره المثالية عن العالم. غريب الأطوار أحياناً ويجنح إلى التطرف في العلاقات الجنسية. كتوم جدا ما يجعل التواصل معه صعب للغاية. الدلو يصلح بشكل عام للصداقة وهي من الأسس الهامة جداً لاي علاقة زوجية ناجحة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساس جداً وحالم وقادر على سحر النساء بإبتسامته الحالمة البريئة. الجنس بالنسبة إليه تجربة حسية قائمة على المشاعر. غالباً ما يتهم الحوت بأنه يفتقد صفات الرجولة ما يجعله يحاول التعويض عن نقصه في أماكن أخرى كالاهتمام بلياقته وبناء عضلاته.

 

اقرئي أيضاً

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة

 

أضف تعليقا