القبلة لزيادة إثارة الزوج

القبلة الحقيقية الرائعة هي مفتاح لعلاقة حميمة ناجحة. لزيادة الإثارة الجنسية بالقبلة، لا يجب إعطاءها مرة واحدة، حيث يجب أن تثيري رغبة الشريك بالانغماس أكثر فأكثر نحو الحميمية.

 

اقرئي أيضاً الوقت المثالي للوصول إلى السعادة في العلاقة الحميمة

 

إليك نصائح حول كيفية إثارة شريكك أكثر من خلال قبلة لتقضيا ليلة لا تنسى.

 

1- إيجاد مكان مريح

إذا كنت تريدين أن تكون قبلتك مثيرة بأكثر ما يمكن، عليك تقبيله في المكان والوقت المناسبين. وعلى الرغم أنه لا يجب أن تبحثي عن المكان المناسب لفترة طويلة جدا، ولكن عليك التفكير قليلا لإيجاد المكان المناسب لتقبيله. ومع ذلك إذا كانت اللحظة الرومانسية مفاجئة، لا تبحثي عن المكان المناسب لفترة طويلة جدا. إذا شعرت أن الأجواء مناسبة، يمكنك تقبيل شريكك في أي مكان.

2- نعمي شفاهك

لا تقللي من أهمية تأثير الشفاه الناعمة أثناء القبلة. فالشفاه المتشققة لن تحقق أي تقدم. ضعي مرطب شفاه على شفاهك قبل ساعة أو ساعتين من القبلة ورطّبي شفاهك دائما قبل تقبيله. لا تضعي مرطب الشفاه قبل القبلة مباشرة لأن شريكك قد يلاحظ ذلك.

 

3- تغازلا قليلا

إذا كنت تريدين زيادة الإثارة، يجب البدء بالمغازلة قليلاً معاً لكي تزيد رغبته في تقبيلك. انظري إلى عينيه باهتمام ثم أزيحي بصرك سريعاً، المسيه على ذراعه أو كتفه أو ظهره أو خده، فأي ملامسة جسدية قد تساعد على اتخاذ الخطوة التالية.

4- انتظري اللحظة المناسبة

زيادة الإثارة الجنسية تدريجياً هي إحساس مثير، حين تصبح الأجواء مناسبة للقبلة، ستعرفين ذلك. فالعالم كله من حولك سيتوقف عن الضجيج والشيء الوحيد الذي تفكرين به هو تقبيل شريك حياتك. حين تكونين جاهزة للقبلة، يجب أن تخفضا أنتِ وشريكك صوتكما وتستعدان لتجاهل كل شيء من حولكما.

5- ابدآ بلطف

ابدأي بلطف بقبلات صغيرة على الشفاه. لا تنسي لمس شريكك على اليد أو العنق أو الوجه. العينين والخدين والشعر هي مناطق مثيرة للشهوة وترسل استجابات قوية أثناء القبلة. إذا قمت بمنح الكثير من القبل مرة واحدة، قد لا يرغب الشريك بالانتقال إلى الخطوة التالية. انتظري حتى ينسجم الشريك قبل الانتقال إلى شيء آخر.

6- استخدمي مزيج من الأساليب

لا تقبليه بنفس الطريقة طوال الوقت. يميل معظم الناس إلى إمالة الرأس لليمين للتقبيل. حاولي الميلان إلى الجهة اليسرى.  نوّعي في أسلوبك بين السرعة والعدوانية حيناً والبطء واللطف أحياناً .

7- أغيظي شريكك

يمكنك فعل المعجزات عن طريق إغاظة شريكك قليلا لزيادة الإثارة الجنسية. على سبيل المثال، يمكنك أن تجرّبي تقبيله وحين تصبح القبلة ساخنة جداً خذي خطوة للوراء وانظري في عينيه لكي يدرك كم يرغب بك، ثم اقتربي نحوه لاستكمال القبلة. إذا فعلت هذا مرتين أو ثلاث مرات أثناء القبلة، ستثيرين جنونه.

8- لا تخافي من استخدام يديك

لا تكون القبلات فقط بالشفاه. في الواقع، إذا قمت بتقبيله مع الاحتفاظ بيديك على جانبي جسمك أو على ركبتيك، ستبدين مثل الصنم وتفوتين فرصة التجربة الجسدية. استخدمي يديك للمس ظهره أو ذراعيه أو شعره أو عنقه.

9- لا تنتقلا فوراً إلى السرير

إن كنت تريدين أن تثير قبلاتك الرغبة في ما سيتبعها لاحقا أو زيادة الإثارة الجنسية لدى شريكك بشكل عام، لا يمكنك الانتقال للخطوة التالية في وقت مبكر لا تنتقلا مباشرة من القبلات إلى السرير، لأن شريكك لم يحظ بالوقت الكافي ليشعر بالإثارة. قبليه لبضع دقائق قبل الانتقال إلى المستوى التالي.

اقرئي أيضاً

التأثير السحري للتفاعل الصوتي خلال العلاقة

5 أشياء يلاحظها الرجال أثناء ممارسة العلاقة

عدم بلوغ السعادة في العلاقة الحميمة .. ما الأسباب؟

 

أضف تعليقا