طرق فعّالة وجديدة لإضفاء الاثارة في العلاقة

إذا مرت فترة طويلة وأنتما تعيشان حياة جنسية عادية ورتيبة، فربما حان الوقت لتغيير بعض الأمور في غرفة النوم. وتكفي غالباً بعض الأفكار الجديدة لإطلاق الشغف الكامن فيكما.

 لما لا تحافظان على الجانب الرومانسي في علاقتكما الحميمة لإعادة إحيائها من جديد، جرّبا بعض هذه الأفكار المقترحة هنا لاستكشاف احتمالات إضفاء الإثارة على حياتكما الجنسية.

 

اقرئي أيضاً طرق غير تقليدية لاضفاء الإثارة في العلاقة

 

1- إيجاد بيئة حسية

إذا كانت خياراتك محددة عادة "بالأضواء الخافتة" أو "الأضواء القوية"، جرب/ جربي شيئاً ما يضفي الأجواء الحسية. هناك العديد من الأمور التي يمكنك فعلها لإضافة شيء صغير إلى غرفة النوم. يمكن إضافة بعض هذه الزخارف لإيجاد أجواء دافئة في أي غرفة:

  • وضع الشموع و/أو ضوء خافت. اختاري الشموع المعطرة إذا كان الشريك يحب رائحة معينة. الأضواء الصفراء الناعمة توجد أجواء حسية أيضاً.
  • تشغيل موسيقى مثيرة.
  • وضع بتلات الزهور عند مدخل المنزل حتى غرفة النوم بطريقة يعرف بها شريكك أنك بالانتظار في غرفة النوم.
  • إبعاد مصادر الإلهاء. اطفئي التلفزيون والراديو والهاتف.

 

2- الانتباه لرغبات واحتياجات شريكك

فكر/ فكري في الأشياء التي يحبها وحاولي تطويرها أكثر. ويمكنك أن تسأليه عما يحب أن تفعليه له. فمجرد طرح هذا السؤال يزيد حرارة الأجواء. فليس هناك شيء أكثر إثارة من رؤية شريك يهتم فعلاً برغباتك واحتياجاتك. حين تقولين رغباتك له فأنت تكسرين الحاجز بين العلاقة السلبية والعلاقة المثيرة.

 

3- الشغف

لا تهملا كل ما يرتبط بالجنس، بما في ذلك المداعبات الاولية. من قُبل ولمسات ومداعبات التواصل النظري فكلما زادت نقاط التواصل مع شريكك تكون التجربة أكثر حميمية.

انظرا في عيون بعضكما البعض. حتى لو كنت تفضلين إغلاق عينيك خلال القبلات، من الأفضل فتحها أحيانا للنظر في عيني شريكك خلال العلاقة الحميمة. فالنظر في عيون بعضكما البعض تجعل كل منكما يعرف أن الآخر يفكر به.

 

4- خطّطا للقاءات رومانسية

غالباً ما تكون اللقاءات العاطفية الرومانسية المنظمة جيداً بداية لعلاقة حميمة مثيرة وسعيدة. قوما بالتناوب بتنظيم أنشطة جديدة وإيجاد ذكريات مشتركة. وكلما قدّمت لشريكك المزيد من الأمور الجديدة، ستشعران بإثارة أكبر عند العودة. خذا أيضاً الوقت لعمل أنشطة رومانسية خارج غرفة النوم لتحفيز بعضكما البعض فكرياً وعاطفياً وجنسياً. جربا بعض الاقتراحات التالية لإيجاد أجواء لا تنسى.

  • الذهاب لتناول العشاء ثم إلى السينما. هذا الموعد العاطفي التقليدي لا يزال فعالاً جدا.
  • حضرا العشاء معاً. حاولي إعداد طبق مما يوجد في المنزل لتحفيز القدرة الإبداعية. حافظي على أجواء الإثارة الجنسية مع شريكك أثناء قيامك بالطهي عن طريق سرقة قبلة من وقت لآخر.
  • قوما بنزهة في الهواء الطلق، سواء في حديقة أو على الشاطئ، فهي طريقة ممتازة للقيام بنشاط في الهواء الطلق والبقاء وحدكما. النزهات رائعة حين يكون الجو لطيفا وهي غير مكلفة.
  • اذهبا إلى حدث رياضي أو حفلة موسيقية. خذي شريكك إلى حدث ترفيهي لتحفيز الحوار المتبادل.
  • في الشتاء، تزحلقا على الجليد. امسكا يد بعضكما البعض وتزحلقا على الجليد معا.
  • قوما بمغامرات معاً مثل تسلق الجبال أو التزلج على الجليد أو القفز بالحبال، الخ.

 

5- جربا "طريقة الـ 40 كرة". هذه الطريقة طورتها إحدى الزوجات لإضفاء الإثارة الجنسية على حياتها مع زوجها. المبدأ الأساسي هو أن كل منكما يكون لديه وعاء ويضع فيه الآخر كرة صغيرة  في كل مرة يشعر برغبة في ممارسة الجنس ويترك بعض الوقت للآخر لتلبية هذه الرغبة.

 

 

اقرئي أيضاً

طرق إثارة الزوج بالكلام

طرق إثارة الزوج باللمس

كيفية إثارة الرغبة عند الزوجة؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية