صيحة جديدة: إطلالة الحواجب الكثيفة للشتاء

تألّقي بآخر صيحة حواجب من خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس، يارا أيوب

أهلاً بالشتاء! أعتقد أنّنا كلّنا مستعدات لإتقان مظهر حواجبنا هذا الموسم وهل ثمّة طريقة أفضل من إطلالة الحواجب الكثيفة Full Winter Fluffy Brows. تقول يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لبنفت كوزمتكس أنّنا سنرى هذا الموسم صيحة الحواجب الكثيفة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي. احرصي على أن تكون إطلالة حاجبيك مواكبة لصيحة الموسم عبر اتباع نصائح وحيل يارا لتحقيق إطلالة الحواجب الكثيفة المبهرة بلمح البصر. 
المستحضرات التي ستحتاجين إليها: مرهم الحواجب الملوّن POWmade Brow Pomade، فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف، وجل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب. 
كيفية التطبيق:
يجب قبل كل شيء استعمال مرهم للحواجب. استخدمي واحداً متعدّد الاستعمالات مثل مرهم الحواجب الملوّن POWmade. قد تعتقدين أنّ المراهم مخصّصة لإطلالات الحواجب الأكثر حدّة وجرأة، لكن إن نفّذت "تقنية رسم الخطوط الصغيرة"، بوسعك الحصول على إطلالة الحواجب الكثيفة والناعمة التي ترغبين فيها. 


الخطوة 1: اعثري على لون مرهم الحواجب الملوّن POWmade المطابق لدرجة شعرك الداخلية – دافئة، باردة أو حيادية (إن كانت درجة شعرك الداخلية دافئة وبادرة، وهذا ما يحصل عادةً مع الشعر المصبوغ، اختاري مكياج حواجب حيادي اللون). فالعثور على لون مماثل لدرجة شعرك الداخلية وعمق لونه هو أساسي لجعل إطلالة حواجبك تبدو طبيعية.
الخطوة 2: ربّتي بكلّ بساطة جانباً واحداً من فرشاتك المزواة القاسية على مرهم الحواجب الملوّن POWmade، ثمّ استعملي الماسحة المصمّمة خصيصاً والمدمجة داخل الحنجور لإزالة أيّ كمية إضافية من التركيبة ودفع ما تبقى منها إلى طرف الفرشاة. سيضمن ذلك توفير الكمية المناسبة تماماً من المرهم لتتمتّكني من التحكّم بالتطبيق والحصول على أدقّ نتيجة. 
الخطوة 3: ابدئي برسم خطوط صغيرة في المناطق الأقل كثافة. من الأفضل تنفيذ ذلك إلى الأعلى والخارج باتجاه خطّ الشعر للحصول على مظهر كثيف وطبيعي. يجب أن يكون التطبيق هادفاً عبر القيام بهذه الخطوط فقط في المناطق غير الممتلئة والتي تفتقد إلى الكثافة الطبيعية. وعبر اختيار لون مطابق لدرجة شعرك الداخلية وعمق لونه، لن يكون هناك حاجة لتطبيق التركيبة على كامل الحاجب. 
الخطوة 4: لإضفاء تأثير ثلاثي الأبعاد، استعملي مستحضراً غنياً بالألياف وشبيهاً بالجل مثل جل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب، بلون أفتح بقليل من لون شعرك لكن بنفس الدرجة الداخلية. ما عليك سوى تمشيط حاجبيك بالفرشاة المشبعة بالتركيبة، مع تجنّب تلطيخ البشرة، لإضفاء لمسات معزّزة وأبعاد ناعمة.

اقرئي أيضاً: 

مُستحضرات بنفت كوزمتكس تسهّل تنفيذ إطلالات مكياجك اليومي

Playtint ملوّن الشفاه والخدود بلون الوردي الفاتح من بنفت كوزمتكس

إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس

أضف تعليقا