إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس


ها هي فعاليّات هالوين تنطلق مجددًا هذه السنة، ونحن نتشوّق للتألق بأزياء تنكّريّة مبتكرة وإطلالة مكياج مميّزة! 
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مكياج سهلة إنّما متميّزة، تقدّم لك علامة بنفت كوزمتكس وخبيرة الحواجب الإقليمية، يارا أيوب، إطلالة ملهمة ونصائح للاستعداد لحفلات هالوين! 

لعلّك لاحظت انتشار صيحة الحاجب المشقوق على وسائل التواصل الاجتماعي، وربّما تعتقدين بأنّه من الصعب أن تجرّبيها بنفسك. برأينا، إنّ هالوين فرصتك الأمثل لذلك بما أنّ لا شيء مستغرب في هذه المناسبة! ما رأيك إذًا بأن تجرّبيها من دون أن تضطري إلى حلاقة جزء من حاجبك؟ 

تقترح عليك يارا أيوب استخدام "كونسيلر غير لامع بتغطية كاملة، على أن يكون مطابقًا تمامًا للون بشرتك. اختاري مستحضرًا قد تستخدمينه لتغطية الشوائب في بشرتك! تقترح عليك كونسيلر Boi-ing Cakeless Concealer للحصول على النتيجة المرجوّة". – ستحتاجين كذلك إلى مرهم للحواجب بتركيز عالٍ من الأصباغ، ليس فقط لملء حاجبيك، بل لتحديد محيط حاجبك المشقوق أيضًا. تنصحك يارا بالاستعانة بـمرهم الحواجب POWmade Brow Pomade للحصول على تأثير الحاجب المشقوق الذي يدوم طويلًا ويبدو حقيقيًا.    

إليك طريقة تنفيذ هذه الإطلالة: 
ضعي قليلًا من كونسيلر Boi-ing Cakeless Concealer باللون المطابق تمامًا للون بشرتك على فرشاة مزوّاة. طبقي المستحضر بالتربيت على الجزء من الحاجب الذي ترغبين في تنفيذ الشقّ فيه. على هذا الأخير أن يكون بعد قوس الحاجب مباشرة (تقريبًا عند ربع المسافة ما بين القوس وطرف الحاجب). فنحن لا نريد أن نخفي الشكل الذي يمنحه القوس لحاجبك! 
كم طبقة من الكونسيلر سيتعيّن عليك أن تضعي؟ الأمر يعتمد على لون شعر الحاجب ونوعه! إذا كان الشعر فاتحًا، لا حاجة في العادة إلّا لطبقة واحدة من الكونسيلر.
أمّا إذا كان الشعر سميكًا أو داكن اللون، فضعي الطبقة الأولى وانتظري أن تجفّ تمامًا قبل وضع طبقة ثانية. ولا تتردّدي في استخدام إصبعك لتوزيع الكمية الفائضة من المستحضر على حاجبك.   
نصيحة مهمّة: إذا كات بشرتك دهنية وكنت تخشين أن يسيل الكونسيلر، ما عليك سوى الاستعانة ببودرة الفاونديشن المفضلة لديك وتطبقيها فوق الكونسيلر لتضمني ثباتًا فائقًا.   

أمّا الخطوة التالية فهي تطبيق مرهم الحواجب POWmade Brow Pomade! ابدئي باستخدام فرشاة الحواجب المزوّاة المزدوجة الأطراف، وقومي بتغميسها في التركيبة. عليك أن تحدّدي محيط الشقّ. وقد تلاحظين بأنّ القسم الذي يغطيه الكونسيلر أعرض ممّا كنت تتخيّلين. عليك الآن أن توضحي معالم المساحة السلبيّة بواسطة مرهم الحواجب POWmade.  

طبّقي القليل منه على جانبَي قسم الحاجب الذي غطيته بالكونسيلر. من شأن ذلك تحديد تلك المساحة السلبيّة. في الجزء الخلفي من الحاجب، أبرزي مرهم الحواجب POWmade ووزّعيه على بقيّة الحاجب. قومي بالأمر عينه في الجزء الأمامي من حاجبك، وصولًا إلى حدود الشق. 

هذا كلّ ما عليك القيام به للحصول على إطلالة الحواجب السهلة والمتميّزة هذه التي تناسب أيّ زيّ تختارينه للاحتفال بهالوين!  

اقرئي أيضاً: 

 POWmade مرهم الحواجب الملوّن من بنفت كوزمتكس

بادغال بانغ من بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics Badgal Bang

بنفت كوزمتكس تطلق قناتها العالمية على Twitch لتعزيز دعمها للنساء

أضف تعليقا