مُستحضرات بنفت كوزمتكس تسهّل تنفيذ إطلالات مكياجك اليومي

الجميع يعرف بأنّ بنفت هي العلامة الأفضل على الإطلاق في ما خصّ مكياج الحواجب، لكن علينا ألّا ننسى روعة ملوّنات الشفاه والخدود التي تقدّمها! من منّا لا تعرف ولا تحبّ لمسة التورّد الطبيعي التي يضفيها ملوّن Benetint؟ وهذا الشهر، ينضمّ مستحضر جديد إلى هذه الفئة! 
نقدّم لك Playtint، وهو ملوّن للشفاه والخدود بلون الليموناضة الوردية من بنفت كوزمتكس، بتركيبة انسيابية تغمر الشفاه بلمسة لونيّة طويلة الثبات لتتمكّني من الاستمتاع بوقتك طوال اليوم! 
تمنح تركيبة الجِل السائل، غير المسبّبة للجفاف، لونًا مقاومًا للتلطيخ وللسيلان. 
وهي تتميّز بقوام فائق الخفّة، كما أنّها قابلة للتعزيز بسهولة مع المحافظة على راحة الشفاه. 
تتيح أداة التطبيق ذات الرأس الإسفنجي المائل تطبيقًا دقيقًا على الشفاه والخدود.


نصائح للتطبيق
يُعدّ لون الليموناضة الورديّة مثاليًا للأيام التي ترغبين فيها بإطلالة طبيعيّة، كما يمكنك وضع عدة طبقات منه لإضفاء لمسة من الحيويّة على إطلالتك. مرّري التركيبة الانسيابية على شفتيك، وكرّري العمليّة لتأثير لونيّ أقوى. وللحصول على لمسة من التورّد الطويل الثبات، ضعي نقاطًا منه ووزّعيها بسرعة على خدّيك. 


هل ترغبين في تأثير أومبريه؟
ربّتي Playtint على الجزء الداخلي من شفتيك ووزعيه باتجاه الخارج. كما يُمكنك إضافة بعض الملوّنات الأخرى، مثل Posietint وChachatint، لإطلالة شفاه بتأثير أومبريه غنيّ بالألوان.  

 
هل ترغبين في تأثير لامع؟
ضعي طبقة من ملمّع الشفاه فوق Playtint لإطلالة شفاه آسرة. ولا تدعي الكمامة تمنعك من تجربة نصائحنا لتطبيق هذا المستحضر المذهل! فإطلالة شفتيك ستبقى رائعة حتى بعد إزالة الكمامة. 
أبرزي إطلالة شفتيك عبر تنفيذ إطلالة حواجب سهلة وناعمة
ارسمي خطوطًا شبيهة بالشعيرات بواسطة قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil ثمّ مشّطي حاجبيك بتمريرة سريعة من جِل الحواجب Gimme Brow+ لتكتمل إطلالتك!  

 

اقرئي أيضاً: 

Playtint ملوّن الشفاه والخدود بلون الوردي الفاتح من بنفت كوزمتكس

إطلالة سهلة ومتميّزة بمناسبة الهالوين مع بنفت كوزمتكس

POWmade مرهم الحواجب الملوّن من بنفت كوزمتكس

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج