ياسمين رئيس تكشف عن طقوسها الجمالية

تولي الممثلة المصريّة ياسمين رئيس بشرتها اهتماماً لافتاً، إذ تلجأ دائماً إلى غسول الوجه من Clinique، إذ من الضروري ألا تذهب إلى النوم والماكياج ما زال على وجهها، لأنه حينذاك سيتسلل إلى المسام فيسدها ويحرمها من التنفس. أما في ما يتعلق بكريم الليل، فهي تعتمد حالياً مستحضر Clinique، علماً انها غالباً ما تغيّر هذه المستحضرات حين الانتهاء منها، إذ نصحها الطبيب الخاص ببشرتها بضرورة اعتماد مستحضرات مختلفة، لا سيما أن كل مستحضر لديه ميزاته الخاصة.

 

المكياج والخلطات الطبيعية

تهوى كثيراً المكياج، فهي قد تطبقه بنفسها أو قد تلجأ إلى خبراء التجميل، حيث أن كلاً منهم يقدمها بصورة مختلفة. كما تطبق على وجهها ماسكات من مواد طبيعية مستخرجة من البحر الميت، أو قد تلجأ إلى مواد طبيعية مختلفة، مثل العسل والحامض أو الحليب والكركم... تهوى المنتجعات الصحيّة، وهي تلجأ إليها مرة كل أسبوعين، في حال لم تكن مرتبطة بعمل ما.

عطرها

تفضل العطور المستخلصة من الورود والزهور، إذ تضفي على بشرتها شعوراً بالانتعاش والتجدد، علماً أنها تطبق هذه العطور في موسم الشتاء أيضاً وفي المساء، إذ لا تحبذ بتاتاً العطور القوية.

 

الرياضة

تعشق الرياضة، وهي تمارس الـCross Fit وهي مجموعة من التمرينات الرياضية المتنوعة والتي تهدف إلى الحصول على جسم رشيق، أو رياضة الـPilates التي تساعد على تطوير جميع أجزاء الجسم بشكل متكامل بحيث تركز على تعزيز قوة العضلات وتنمية التوازن.

لا تحب الطعام كثيراً، قد تنسى أحياناً تناول الغذاء أو العشاء، إلا أنها تتناول كميات صغيرة جداً بين الحين والآخر، وهذا ما يساعدها على الحفاظ على رشاقتها.

 

أسلوبها في اتباع الموضة

أما في ما يتعلق بالماركات المفضلة لديها، تؤكد ياسمين بأنها لا تهوى ماركة معينة، إذ قد تشتري قطعة ما من متجر عادي، أهم ما في الأمر أن تكون راضية على إطلالتها ومرتاحة بها.

تصف أسلوبها بالمعاصر والكاجوال والـSport Chic، علماً أنها تهوى الأناقة في كل المناسبات، أما الاكسسوارات فهي أساسية لإطلالة ساحرة، وبخاصة النظارات الشمسية، التي لا تستغني عنها بتاتاً، علماً أنها تعترف بأنها مهووسة بشرائها، وقد ابتاعت أخيراً نظارة من لدى Prada.

 

اقرئي أيضا

 باميلا الكيك تكشف عن طقوسها الجمالية

هيلدا خليفة تكشف عن طقوسها الجمالية

إيميه صياح تكشف عن طقوسها الجمالية

أضف تعليقا