أنابيلا هلال تكشف عن مستحضرات جمالها

تؤكّد مقدّمة برنامج Arab Idol، أنابيلا هلال، أنّها تعتمد طقوساً جماليّة مختلفة في فصل الشتاء، لا سيّما في ما يتعلّق بالمستحضرات التي تطبّقها على بشرتها، حيث تلجأ إلى مستحضر "غولدن كافيار" Golden Caviar  من توقيع زوجها الدكتور نادر صعب. وهذا المنتج مستخلص من زيت الكافيار والذهب لتجديد خلايا الوجه، وهو فعّال على البشرة في فصل الشتاء، لا سيما وأنّه بحاجة إلى طقس بارد ليتغلغل في أعماق البشرة، ويجعلها تضيء بسحر ساحر، كما أنّه يحمي البشرة من الترهّل وآثار الشيخوخة.

 

أمّا في فصل الصيف، فتعتمد أنابيلا مستحضرَي "ميراكل" Miracle و"ليفت غلو" Glow Lift، وهما أيضاً من توقيع زوجها. الأوّل يعالج أكسدة البشرة، بينما الثاني عبارة عن حقنة ضدّ الشيخوخة. وتعتمد أنابيلا هلال غسول الوجه نفسه في كلّ فصول السنة، وهو قابض Tonic من مجموعة "غولدن كافيار" Golden Caviar. وهذه المنتجات السابق ذكرها خالية من مادّة الـParaben، التي قد تسبّب أمراضاً جلدية خطيرة.

كذلك، تطبّق أنابيلا هلال على بشرتها في الشتاء حقن الخلايا الجذعية، التي تساهم في إخفاء التجاعيد وترهّلات الجلد، والتي تضفي عليها رونقاً، حيث إنّ مفعولها طويل الأمد.

 

عطورها:

عطور أنابيلا هلال المفضّلة في موسم الشتاء هي " كابوتين دو غريه" Cabotine de Grès  وعطور "مايكل كورس" Michael Kors.

 

العناية بشعرها:

الاهتمام بالشعر أمر أساسي في أجندة هلال الجمالية، حيث تحاول جاهدةً ألّا تعرّضه لحرارة مصفّف الشعر المرتفعة نسبياً، والتي قد تصيبه بأضرار جمّة. لكنّ مهنة تقديم البرامج التلفزيونية تتطلّب اهتماماً كبيراً بالشعر، إنْ من ناحية تصفيفه أو تلوينه، لذا تجد هلال نفسها مضطرّة في كثير من الأحيان إلى الاستعانة بمنتجات خاصّة بالشعر، وتحديداً منتج "إليكسير أولتيم" Elixir Ultime من "كيراستاز" Kérastase، وهو عبارة عن برنامج تجميل لكلّ أنواع الشعر، مكوّن من 4 زيوت ثمينة: زيت البراكاكسي، زيت الأركان، زيت الذرة وزيت الكاميليا.

أضف تعليقا