افضل وصفات تكبير الثدي في حصاد 2021

يُعتبر تكبير الثدي بالنسبة لبعض النساء وسيلة للشعور بمزيد من الثقة. بالنسبة للآخرين، فهو جزء من إعادة بناء الثدي لظروف مختلفة. وتُعد الوصفات الطبيعية آمنة وأكثر فعالية في تكبير الثدي بعيداً عن الجراحة والمخاطر المحتملة والمضاعفات. إذا كنتِ تفكرين في تكبير الثدي، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على افضل وصفات تكبير الثدي في حصاد 2021 .

أفضل الطرق لـ تكبير الصدر ورفعه

 

ترغب كل إمرأة الحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم، من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لديها، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع البعض للقيام بعمليات جراحية تجميلية لتكبير حجم الصدر.
ولكل خيار توجد حسنات وسيئات، ولكن مع ذلك فإنَّ الطريقة المُفضلة هي التمارين الرياضية المتخصصة بالصدر التي يمكن للمرأة ممارستها في المنزل لزيادة حجم ثديها من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، فهي تعمل على تكبير حجم العضلات أسفل الثدي، وتساعد في تكبيره، مما يجعل الصدر لديك يظهر أكبر حجماً، وسيبدو مظهره أكبر من ذي قبل.
"الجميلة" تُقدم لك مجموعة من التمارين الرياضية والنصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل لتكبير حجم الثدي والعناية بهم، في السطور الآتية:
تمارين رياضية لتكبير الصدر والعناية بجماله
التمرين الأول:
القيام بانقباضات متساوية للصدر، عن طريق الوقوف بقدمك ثابتة على الأرض، وإمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك، شدي أطراف المنشفة في نفس الوقت، مع انكماش عضلات الصدر، استمري في حركات الانكماش لمدة ثلاثة دقائق .

لقراءة المزيد اضغطي هنا:


خلطة طبيعية لرفع وتكبير الصدر بعيداً عن الجراحات التجميلية

مع التقدم في السن والحمل المتكرر والرضاعة الطبيعية، يبدأ صدر المرأة بالترهل تدريجياً، وهذا الأمر يؤثر بالتأكيد على أنوثتها وثقتها بجمالها. إضافة الى ذلك، تعاني نساء كثيرات من حجم صغير للصدر، فيسعين الى تكبيره من خلال الحشوات الاصطناعية وحمالات الصدر، التي تعمل بشكل موقت على الحصول على حجم صدر كبير ومرفوع. بعيداً عن ذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي، خلطة طبيعية ذات مفعول سحري، للحصول على صدر كبير ومشدود في الوقت نفسه.

مكونات الخلطة:
لتحضير وصفة تكبير ورفع الصدر هذه، أنت تحتاجين الى المكونات الطبيعية التالية: ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقتان كبيرتان من الحلبة المطحونة، ملعقة كبيرة من الخميرة، إضافة الى كوب من الماء.
لقراءة المزيد اضغطي هنا:


زبدة الشيا أفضل بديل لعمليات تكبير الصدر

 

بين الحين والآخر تسعى الكثيرات إلى تكبير الصدر من خلال عمليات تجميل الثدي. لكن ما لا يعرفنه هو أنه يمكن زبدة الشيا أن تشكل البديل الطبيعي وسهل الاستخدام لذلك. وهكذا يمكن اللجوء إليها لتحضير وصفات تساعد على شد الصدر وتكبيره بشكل طبيعي ومن دون تدخل جراحي.

وصفة زبدة الشيا تكبير وشد الصدر

إذا أردت تحسين مظهرك وإضافة علامة فارقة إلى إطلالتك، من الضروري أن تقومي بشدّ صدرك. أما في حال لم ترغبي في الخضوع لعملية جراحية لهذه الغاية فننصحك بأن تستبدليها بوصفة زبدة الشيا وزيت الحلبة الطبيعي.
أضيفي كميات متعادلة من زيت الحلبة مع القليل من زبدة الشيا المذوبة وبضع حبات من ثمار الـAkpi المسحوقة (تجدينها في المتاجر المتخصصة ببيع التوابل).
أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس.
طبقي المزيج على صدرك مع التدليك بلطف بواسطة حركات دائرية لمدة 5 إلى 7 دقائق. كرري هذه الوصفة كلما استطعت ذلك حتى تحصلي على النتيجة التي تريدين.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

تكبير الثدي من دون جراحة

يُعد الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال بالنسبة للمرأة. والثدي عبارة عن نسيج ضام وغدد دهنية، ويلعب هرمون البروجسترون والأستروجين دوراً مهماً في نمو الثدي، وإصابة الجسم بنقص في هذه الهرمونات يؤثّر بشكل كبير في حجم الثدي ونموه بشكل طبيعي وسليم، ولتعويض هذا النقص، تُطلعك "الجميلة"، على زيت الحلبة السحري لـ تكبير الثدي بعيداً عن العمليات الجراحية والكريمات والحقن الهرمونية والحبوب التي تعرّض صحة الجسم لأضرار كبيرة.

زيت الحلبة لتكبير الثدي

طريقة استخدام زيت الحلبة لتكبير الثدي
المكوّنات:
كوبان من الحلبة.
كوبان من زيت الزيتون.
كوب من الماء.

طريقة التحضير:
ضعي الحلبة، والماء في قدرٍ على النار مع التحريك جيّداً؛ حتى تتبخر نصف كمية الماء. أضيفي زيت الزيتون مع التحريك جيداً، ثم ترك الخليط على النار لمدة عشر دقائق. ارفعي الخليط من عن النار، واتركيه حتى يبرد، ثم ضعيه في وعاء زجاجي محكم الغلق وإدخاله إلى الثلاجة لحين الاستخدام.

طريقة الإستخدام:
يمكن استخدامه عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة في وعاء، وباستخدام قطنة، ضعي الزيت على الصدر واتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ثم قومي بغسل الوجه جيداً بالماء.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

إقرئي أيضاً:

مكوّن واحد في 3 وصفات لتكبير الصدر بسرعة

وصفة مجربة لتكبير الصدر وشده بمفعول سحري

حيل ووصفات طبيعية لتكبير الصدر

 

أضف تعليقا