حيل ووصفات طبيعية لتكبير الصدر

 تساعد الخميرة والحلبة  على منح صدرك حجماً أكبر وشكلاً أكثر أناقة. وتعتبر هاتين المادتين علاجاً سحرياً وفعالاً لمشكلات شعرك وأظافرك، فهما كذلك بالنسبة إلى إطلالتك أيضاً. 

 

تعرفي الى هذه الحيل والوصفات الطبيعية لـ تكبير الصدر ولا تترددي في استعمالها. 

 

الخميرة لإطلالة مميزة

 

وصفات طبيعية لتكبير الصدر

 

تتحدث الكثير من النساء اليوم عن فوائد الخميرة ودورها في منح الصدر حجماً أكبر بطريقة طبيعية. بالفعل، فقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة ذلك، إذ أشارت بعض من شملتهنّ إلى أنّ استخدام الخميرة ضاعف حجم صدورهنّ بشكل ملحوظ. فهل ما زلت تبحثين عن أدلة مقنعة؟  

 

كيف تستخدمينها؟

 

وصفات طبيعية لتكبير الصدر

لكي تحققي هدفك الجمالي وتحصلي على صدر مشدود وأكبر حجماً وتتمكني من ارتداء الملابس التي تليق بك فعلاً، ليس عليك سوى أن تقومي بالخطوات السهلة التالية:

-أضيفي ملعقتي طعام من الخميرة الغذائية إلى طعامك أو إلى مائدك يومياً. فهي تحتوي على الكروم، السيلينيوم والفيتامين B. وهذا يعني أنها تعمل على ترميم الجلد وعلى منح صدرك شكلاً جميلاً وحجماً إضافياً. فماذا تنتظرين؟ سارعي إلى التنفيذ.

 

 

 

وصفات الحلبة لتكبير الصدر 

 

وصفات طبيعية لتكبير الصدر

للحلبة أيضاً تأثير سحري على حجم صدرك. ألا تصدقين؟ إذاً، لا تترددي في تطبيق إحدى الوصفات التالية سهلة المنال وغير المكلفة:  

الوصفة الأولى: قومي بغلي القليل من الحلبة مع مقدار مناسب من الماء ثمّ أضيفي المزيج إلى كمية مناسبة من الخميرة، لكي تحصلي على عجينة متماسكة ومنسجمة. طبقي العجينة على صدرك إلى أن تجفّ. كرّري هذه العملية لأيام عدّة وستحصلين على النتيجة بعد مرور أسبوعين فقط. مستعدة؟

الوصفة الثانية: إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة (إحرصي على عدم شرائها مطحونة لضمان جودتها). أضيفي ملعقة وسط من البودرة إلى كوب كبير من الماء وإلى القليل من الحليب لكي تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات. إشربي كوباً منه عند استيقاظك صباحاً وقبل حلول موعد الفطور وستحصلين على النتيجة التي تريدين خلال شهر واحد.  

 

 

 حيل طبيعية لتكبير الصدر

 

الوصفة الثالثة: دلكي صدرك بحيوية مستخدمة زيت الحلبة صباحاً ومساءً وستحصلين على نتيجة مثالية خلال شهر أو شهرين على أبعد تقدير. فزيت الحلبة يزيد حجم صدرك ويحافظ على مرونة جلده.

الوصفة الرابعة:

-إطحني البذور وأضيفي إليها القليل من زيت نباتي صحّي واخلطي المكونات لكي تحصلي على عجينة متماسكة.

-طبقي العجينة على صدرك لبعض الوقت وكرري العملية مرتين أسبوعياً إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين.

 حيل طبيعية لتكبير الصدر

 

كذلك يمكنك  أن تستخدمي المكوّن نفسه، أيّ بذور الحلبة، من أجل تطبيق وصفة أخرى:

-إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة واحرصي على ألا تشتريها مطحونة لأنها تفقد بذلك خصائصها، ولا سيما أنه يتم أحياناً إضافة بذور أخرى إليها.  

-أضيفي ملعقة وسط من الحلبة المطحونة إلى كوب من الماء.

-أضيفي كمية مناسبة من الحليب واخلطي المزيج جيداً إلى أن يصبح منسجماً.

-إشربي كوباً من المزيج عند استيقاظك كل صباح ولا شكّ في أنك ستلاحظين ازدياد حجم صدرك بعد مرور شهر.

 حيل طبيعية لتكبير الصدر

 

ويسعك أيضاً أن تلجئي إلى الحلبة لكي تصنعي كمّادة منزلية. ولهذه الغاية، ننصحك بأن تطبقي هذه الوصفة:

-أضيفي القليل من الحلبة إلى القليل من الماء وضعي المزيج على النار إلى أن يبلغ درجة الغليان ثم أضيفي إليه القليل من الخميرة واحرصي على أن تحصلي على عجينة متماسكة.

-طبّقي العجينة على صدرك ودعيها تجفّ.

-كرّري هذه العملية لأيام عدة ولا شكّ في أنّك ستلاحظين حدوث الفرق خلال أسبوعين فقط.

لا شكّ في أن صدرك يشكل جزءًا من أنوثتك ومن إطلالاتك الأنيقة والمميزة. لذا، فأنت تسعين إلى الحفاظ على شكله مرتباً ومتكاملاً مع مظهرك العام. لكن، ماذا لو كان صغيراً؟ في هذه الحالة، الحلّ سهل التطبيق. في الواقع، يمكنك أن تلجئي إلى حيل ووصفات طبيعية.

 

التدليك بالزيوت الأساسية

 

 حيل طبيعية لتكبير الصدر

بالفعل، تساهم الزيوت الأساسية في تحفيز وتنشيط دورتك الدموية ومنها تلك المرتبطة بصدرك، ما يعني زيادة حجمه وإن بشكل بسيط. وفي هذه الحالة، ننصحك بأن تطبقي هذه الوصفة:  

-أضيفي إلى القليل من زيت أركان أو زيت حبوب القمح الأساسي، بضع نقاط من زيت الورد الجوري الأساسي أو زيت خشب الورد الجوري الأساسي أو زيت إبرة الراعي الأساسي.

-دلّكي صدرك بالمزيج أثناء قيامك بالاستحمام ثمّ اغتسلي بالماء المنعش جيداً.  

 

 

أضف تعليقا