وصفة مجربة لتكبير الصدر وشده بمفعول سحري

تُعتبر الغاية من تكبير الصدر والحصول على صدر مشدود لزيادة الثقة في النفس وتحسين الصورة الذاتية، لا سيما بالنسبة السيدات اللواتي لديهنَّ شعور صغر الصدر أو لدى السيدات اللواتي يعانينَّ من إختلاف في الجهة اليمنى عن اليسرى. 

باتت الكثيرات تُفضلنَّ الإبتعاد عن العمليات الجراحية قدر المستطاع لما لها من أضرار جانبية. مما جعلهن يبحثن عن البدائل الطبيعية مثل الأعشاب المتوفرة في أغلب البيوت والتي قلما نجد لها أضرار جانبية إذا ما تم تناولها باعتدال.

"الجميلة" تُقدم لك وصفة سحرية لتكبير الصدر مُكوَّنة من شاي الشمّر الغني بالكثير من الفوائد الصحيَّة، في السطور الآتية:

شاي الشمّر من الأعشاب التي لها فوائد كثيرة لصحة الإنسان بالإضافة إلى رائحته الذكية، وهو متوفر ويسهل شراؤه من أي مكان، ويتم إضافته إلى الأطعمة بسبب رائحته المستحبة ونكهته التي يكسبها للطعام، كما يمكن أن يشرب شاي الشمّر دافئا للحصول على فوائده العظيمة للجسم.
 

الشمر لتكبير الصدر وشده

وصفات لتكبير الثدي

إليك، أبرز طرق الإستفادة من الشمر في تكبير الثدي، ومن بينها:

الطريقة الأولى

  • إحضار أوراق الشمر، والقيام بغسلها جيداً، ومن ثم تجفيفها، وطحنها من أجل الحصول على مسحوقها، بعدها يُمكنكِ وضع ملعقة صغيرة من المسحوق، في مقدار من الماء، ورفعها على النار، بعد وصوله إلى الغليان، عليكِ رفع الخليط من على النار، والانتظار حتى يهدأ ثم تناول فنجان يومياً منه، ويُمكنك إضافة السكر أو العسل حسب الرغبة.

الطريقة الثانية:

إضافة مسحوق الشمر، وملعقة من الحلبة إلى كمية صغيرة من الماء، وغليها، ومن بعدها إضافة القليل من الحليب إلى الخليط، ومن ثم تحلية الخليط بالسكر أو العسل، أو إضافة قطرات من الليمون إليه، وتناول مقدار معين منه يومياً من أجل الوصول إلى حجم الثدي المطلوب.
من الضروري زيادة الجرعة بشكل تدريجي، فتكون في الأسبوع الأول عبارة عن فنجان واحد، مع مضاعفتها في الأسبوع الثاني، وإضافة كوب ثالث في الأسبوع الثالث، وذلك من أجل الوصول إلى النتيجة المرغوبة في مدة لا تزيد عن ثمانية أسابيع فقط.

 

نصائح وإرشادات في إستخدام شاي الشّمر

وصفات لتكبير الثدي
  • لا تتناولي أيّ وصفة تحتوي على الشمّر في حال كنت من اللواتي عانين، في وقت سابق، من الأورام أو من مرض الصرع.
  • توقفي عن تناول وصفات الشمّر في حال شعرت بانقباض في عضلاتك أو عانيت من الحساسية.
  • إحرصي على عدم استخدام وصفات الشمّر في حال كنت تتناولين دواءً معالجاً للالتهابات لأنّ هذا يحدّ من فعاليته

 

اقرئي أيضاً:

زيت سحري لتكبير الثدي بعيداً عن الجراحة!

تكبير الثدي بالحيل الطبيعية

الفازلين مكوّن اساسي لتكبير الثدي

 

أضف تعليقا