تكبير وشد الصدر بخلطة ولا أسهل

لا شك أن الصدر يؤدي دوراً أساسياً في تعزيز أنوثة المرأة وجمالها، إلا أن هناك نساء كثيرات يعانين من صغر حجم الصدر لديهنّ. من جهة أخرى، يترهّل الصدر مع التقدم في السن والولادات المتكررة والرضاعة الطبيعية، فيفقد مظهره المشدود، مما يؤثر سلباً في نفسية المرأة.
انطلاقاً من ذلك، إذا كنت غير راغبة في الخضوع لأي جراحة تجميلية بهدف تكبير الصدر وشده، سنقدم إليك في ما يلي خلطة طبيعية مئة في المئة، ستمنحك صدراً كبيراً ومشدوداً بعيداً عن أي عمليات قد تكون لها مضاعفات وآثار جانبية كثيرة.

 

مكونات الخلطة:
إن مكونات هذه الخلطة لا تخلو من مطبخ أي سيدة، فهي متوافرة في غالبية الأحيان، بالتالي لست بحاجة الى صرف أي مبلغ مقابلها، وهي كالتالي: ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقة صغيرة من زيت الورد،  ملعقتان من الحلبة المطحونة، وكوب من الماء.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة تحضيرها وتطبيقها
في البداية، اخلطي الحلبة والماء وضعي الخليط في وعاء على النار. اتركي الخليط يغلي لمدة خمس دقائق. من ثم، انزعيه عن النار وأضيفي إليه تدريجياً كلاً من الخميرة وماء الورد وزيت الورد. حرّكي الخليط جيداً الى أن يصبح متجانساً. وبعد أن يبرد بشكل تام، بلّلي بالخليط قطعتين من القماش لعمل كمادات على منطقة الصدر، وذلك لمدة ربع ساعة. بعدها، قومي بتدليك الصدر بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، على أن يُترك الخليط على صدرك لمدة ثلاث ساعات كاملة. بعدها، اشطفي منطقة الصدر بالماء الدافئ.
 

 

يمكنك أن تلجأي إلى وصفات طبيعية تحتوي على الحلبة والخميرة وغيرهما من المكوّنات السحرية لكي تحققي هدفك. فهل تتوقين إلى التعرّف إليها؟ إذاً، إفعلي ذلك في الحال.

 

الوصفة الأولى

يمكن هذه الوصفة أن تساعدك على تكبير حجم الصدر لديك بشكل ملحوظ. فلتعملي على تطبيقها من دون تردّد لأنها سهلة وسريعة التحضير:

-ضعي القليل من الحلبة في كمية مناسبة من الماء على النار.

-عندما يبلغ المزيج مرحلة الغليان، إنزعيه عن النار وأضيفي إليه القليل من الخميرة لتحصلي على عجينة متماسكة.  

-طبقي العجينة على صدرك إلى أن تصبح جافة.

-كرّري هذه العملية مرات عدّة ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين خلال أسبوعين فقط.

 

 

الوصفة الثانية

في حال أردت أن تتمتّعي بقوام مثالي، ولا سيّما في ما يتعلق بمنطقة الصدر، من المفيد جداً أن تلجأي إلى تطبيق هذه الوصفة أيضاً.

-إطحني 100 غ من بذور الحلبة الكاملة بنفسك. فمن الضروري أن تحرصي على ألا تشتريها المطحونة، إذ قد يتم خلطها مع دقيق حبوب أخرى.

-أضيفي ملعقة وسط من دقيق الحلبة إلى كوب كبير من الماء وكمية مناسبة من الحليب.

-إمزجي المكّونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وخال من التكتلات.  

-إشربي كوباً من هذا المزيج عند استيقاظك في الصباح وقبل أن تتناولي طعام الفطور. والنتيجة؟ ستلاحظين ازدياد حجم الصدر لديك خلال شهر واحد فقط. فماذا تنتظرين؟

 

الوصفة الثالثة

إعلمي أنّ هذه الوصفة سهلة التحضير وأنّه يتعيّن عليك، لتطبيقها، أن تستخدمي زيت الحلبة. فهو فعال جداً في هذا المجال. هل تصدّقين هذا؟ إذاً:  

-دلّكي منطقة الصدر بزيت الحلبة في الصباح عند استيقاظك وفي المساء قبل خلودك إلى النوم. فهذا يساهم في تحفيز الدورة الدموية الخاصة بهذه المنطقة.

-كرّري هذه العملية لمدة شهر كامل وفي حال بدأت النتيجة التي تريدين بالظهور، واظبي على القيام بذلك خلال الشهر التالي أيضاً. فهذا يجعل الصدر أكبر حجماً وأكثر مرونة. إذاً، جرّبي هذه الوصفة ولا تتردّدي أبداً.  

 

إقرئي أيضاً: وصفات لتكبير الصدر خلال 45 يوماً 

إقرئي أيضاً: الحلبة: بذور سحرية لتكبير الصدر

إقرئي أيضاً: تكبير حجم الصدر على طريقة الطب التقليدي

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطة طبيعية لرفع وتكبير الصدر بعيداً عن الجراحات التجميلية

زيت السمسم لتكبير الصدر... بوصفة طبيعية فعالة

وصفات لتكبير الصدر بحسب اختلاف شكله

أضف تعليقا