خلطة طبيعية لرفع وتكبير الصدر بعيداً عن الجراحات التجميلية

مع التقدم في السن والحمل المتكرر والرضاعة الطبيعية، يبدأ صدر المرأة بالترهل تدريجياً، وهذا الأمر يؤثر بالتأكيد على أنوثتها وثقتها بجمالها. إضافة الى ذلك، تعاني نساء كثيرات من حجم صغير للصدر، فيسعين الى تكبيره من خلال الحشوات الاصطناعية وحمالات الصدر، التي تعمل بشكل موقت على الحصول على حجم صدر كبير ومرفوع. بعيداً عن ذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي، خلطة طبيعية ذات مفعول سحري، للحصول على صدر كبير ومشدود في الوقت نفسه.

 

مكونات الخلطة
لتحضير وصفة تكبير ورفع الصدر هذه، أنت تحتاجين الى المكونات الطبيعية التالية: ملعقة كبيرة من ماء الورد، ملعقتان كبيرتان من الحلبة المطحونة، ملعقة كبيرة من الخميرة، إضافة الى كوب من الماء.

 

طريقة تحضيرها
في وعاء على النار، ضعي الماء والحلبة معاً، وحين يبدأ المزيج بالغليان، أخفضي النار تحته واتركيه لمدة عشر دقائق. من ثم، أضيفي الى المزيج الخميرة وماء الورد، حركي المزيج واتركيه يغلي لبضع دقائق. بعدها، ارفعيه عن النار ودعيه جانباً الى أن يبرد.

 

كيفية تطبيقها
بللي بالمزيج فوطة قطنية ناعمة، ومن ثم ادهني منطقة الصدر بها جيداً. وبعد ترك المزيج على صدرك لمدة 15 دقيقة، قومي بدليكه بأطراف أصابعك ومن خلال حركات هادئة، وذلك لمدة عشر دقائق. بعدها، اتركي منطقة الصدر من دون غسيل لمدة ثلاث ساعات كاملة. وبعد مرور المدة المطلوبة، شطفي صدرك بالماء الدافئة.
واظبي على تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً، الى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.
 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

زيت السمسم لتكبير الصدر... بوصفة طبيعية فعالة

خلطة الحلبة: أسرع وصفة لتكبير الصدر!

وصفات زيت السمسم لتضييق المهبل وشدّ الصدر

أضف تعليقا