أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه

ترغب كل إمرأة الحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم، من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة لديها، وهذا هو السبب الأساسي الذي يدفع البعض للقيام بعمليات جراحية تجميلية لتكبير حجم الصدر.
ولكل خيار توجد حسنات وسيئات، ولكن مع ذلك فإنَّ الطريقة المُفضلة هي التمارين الرياضية المتخصصة بالصدر التي يمكن للمرأة ممارستها في المنزل لزيادة حجم ثديها من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، فهي تعمل على تكبير حجم العضلات أسفل الثدي، وتساعد في تكبيره، مما يجعل الصدر لديك يظهر أكبر حجماً، وسيبدو مظهره أكبر من ذي قبل.
"الجميلة" تُقدم لك مجموعة من التمارين الرياضية والنصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل لتكبير حجم الثدي والعناية بهم، في السطور الآتية:
 

تمارين رياضية لتكبير الصدر والعناية بجماله

التمرين الأول:

القيام بانقباضات متساوية للصدر، عن طريق الوقوف بقدمك ثابتة على الأرض، وإمساك منشفة يدوية أمام صدرك مع فردها بذراعيك، شدي أطراف المنشفة في نفس الوقت، مع انكماش عضلات الصدر، استمري في حركات الانكماش لمدة ثلاثة دقائق .

التمرين الثاني:

دلكي الصدر الأيمن باليد اليسرى مع مسحه من ناحية الإبط إلى منطقة وسط الصدر على أن تكون هذه المسحات قوية ومتلاحقة وسريعة، تكرر هذه المسحات 8 مرات متتابعة لكل ثدي.

التمرين الثالث:

أمسكي الصدر بيدك مع مسحه من الأسفل للأعلى في اتجاه الحلمة وذلك باستخدام أربع أصابع وتثبيت الإبهام مكانه، يفضل التناوب على مسح الصدر بين اليد اليمنى واليسرى.

 

التمرين الرابع:


من بين التمارين التي تساعد على تعزيز حجم الثدي، هي البوش اب، يمكنكِ ممارسته من خلال الإستعانة بالحائط، وإتباع الخطوات الآتية:  

  • قفي بشكل مستقيم مقابل الحائط.
  • ادفعي نفسكِ واستلقي عليه بواسطة يديكِ.
  • ابعدي رجليكِ عن جسمكِ قليلاً إلى الوراء.
  • اثني يديكِ على شكل 90 درجة واستعيدي الوضعية الأساسية.
  • كرري الحركة 12 مرة على جولتين.

 

نصائح مفيدة لتكبير الثدي


تناولي طعاماً يحتوي على المزيد من هرمون الأستروجين، هذا الهرمون هو المسؤول عن حجم الثدي أثناء فترة البلوغ ويتوقف إنتاجه في سن 18 – 19 سنة، ويمكنك إكمال إمداد الجسم بالأستروجين ويفضل تناول منتجات الفول الصويا والتوفو والجبن واللبن.

النصيحة الثانية
ادهني صدرك بملعقتين من زيت الزيتون، واتركيه لمدة 5 دقائق مع تدليك الثدي بحركات دائرية.
استخدمي الماء الساخن إلى أعلى درجة حرارة يستطيع جسمك تحملها عند الاستحمام، مع توجيه الماء الساخن للصدر مباشرة، لتنشيط الدورة الدموية.

اقرئي أيضاً:

زيت سحري لتكبير الثدي بعيداً عن الجراحة!

الفازلين مكوّن اساسي لتكبير الثدي

تكبير الثدي بالحيل الطبيعية

أضف تعليقا