عبايات بأكمام الجرس موضة شتاء 2022

 

هيمنت العبايات المصممة بأكمام الجرس على مجموعات 2022 لأشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي وقدمت بألوان وقصات منوعة لترضي كافة الأذواق، بدورنا نستعرض لكِ أجمل موديلات عبايات 2022 ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق مع الملابس اليومية والأكسسوارات.

 

اقرئي أيضا : أجمل عبايات بأكمام منفوخة موضة ربيع 2021

 

عبايات بأكمام الجرس المكسره 

وجدت العبايات المصممة بأكمام الجرس المكسره طريقها إلى مجموعات 2022،ظهرت عارضة ماركة Moza Collection بعبايه سوداء ساده يمكنك الإستعانه بها لإطلالة المكتب فقط نسقيها مع بلوزة بيضاء وبنطال أسود واسع وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب عالي واختاري حقيبة Tote بلون زاهي، كما أعجبتنا العبايه البيج المصممه على طراز المعطف حيث تميزت بياقتها العريضة من توقيع نفس الماركة، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان وطرحة من نفس لونها.

 

 

عبايات بأكمام الجرس الطبقتين 

قدمت بعض الماركات العبايات المصممة بأكمام مؤلفه من طبقتين على شكل الجرس ضمن مجموعات 2022، ظهرت عارضة ماركة Wa Dubai بعبايه زهرية فاتحه مطرزة بالذهبي ومنسقه مع فستان من نفس لونها، فيما تألقت عارضات ماركة Des Farah بتشكيله مميزه من العبايات الساده ذي الألوان المستوحاة من الطبيعة مثل الكاكاو الترابي المنسق مع فستان أصفر خردلي أو الأزرق الرويال المنسق مع فستان من نفس اللون وحذاء أبيض مدبب.

 

عبايات بأكمام الجرس المطرزة

ضمت مجموعات 2022 تشكيلة من العبايات المصممة بأكمام الجرس المحبوكه بالتطريز فائق الدقة والذي سيمنح إطلالتك ثراء وفخامة،قدمت ماركة تاء مربوطه Ta Marbota عبايات ساتان مطرزه حول أطراف الأكمام الواسعه، من جهتنا أحببنا العبايه السوداء المنسقه مع فستان باللون عينه والعبايه الزرقاء الداكنه المطرزه بالأسود.


ننصحك أيضًا بإلقاء نظره على العبايه السوداء المطرزه بالترتر واللؤلؤ من توقيع ماركة لوزان Louzan حيث يمكنك الإستعانه بها لحضور مناسبة فقط نسقيها مع فستان أسود واسع يصل إلى الكاحل وحذاء وكلاتش باللون الفضي.

أضف تعليقا