عبايات سوداء موضة 2022 من الفاشينيستا المحجبات

 

 

لا تخلو خزانة المرأة العربية من العباية السوداء الكلاسيكية، من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات التي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور لعلها تكون مصدر إلهام لإطلالات مميزة بالزي التقليدي.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء موضة 2022 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي


عبايات سوداء مطرزة موضة 2022

ادخلي لمسة فخامة على إطلالتك بإعتماد العبايات السوداء المزدانه بالتطريز، برزت هذا العام العبايات ذي الأكمام بالأطراف المطرزة، اختاري عبايه مشغوله باللؤلؤ ونسقيها مع كنزه بيضاء وبنطال أبيض واسع وانتعلي حذاء أبيض مدبب وزيني رأسك بطرحة سوداء من الساتان.


نسقي العبايه السوداء المطرزة حول الياقات بمزيج الأبيض والبرغندي مع فستان وحذاء أسود واعتمري طرحة شيفون برغنديه.

 

 

عبايات سوداء مطبعة آخر موضة

 

يبدو أن العبايات السوداء المطبعة ستكون نجمة شتاء 2022 خاصة الموديلات المخططة بشكل عامودي والتي نرشحها بقوة للقصيرات، واكبي الموضة واختاري عبايه بجهتين غير متطابقتين جهة مخططه وآخرى ساده ونسقيها مع توب أسود وبنطال أبيض واسع وانتعلي بوت أبيض مدبب.


نسقي العبايه المطبعه باللون الأبيض والجملي مع فستان أسود وطرحة من اللون عينه على أن تكون الحقيبة الـ Tote باللون الجملي وانتعلي بوت جملي أو أسود.

 

 

 

عبايات سوداء مخمل لإطلالة فخمة

تربعت العبايات المصممة من المخمل الفاخر على عرش الموضة وتبنتها الفاشينيستا المحجبات،نسقي العبايه السوداء مع توب أزرق داكن وبنطال جلد واسع وانتعلي بوت أسود وتممي أناقتك بحقيبة باوتش سوداء.


من وحي إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي جربي تنسيق العباية المخمل السوداء مع فستان أسود وبوت أسود طويل مدبب بكعب رفيع وأحملي حقيبة شفافة.

 

أضف تعليقا