أجمل عبايات بأكمام منفوخة موضة ربيع 2021 

طالت موضة الأكمام المنفوخة العبايات الشرقية حيث سيطرت هذه الصيحة بشكل كبير على مجموعات 2021، وقدمت بأشكال وألوان منوعة، شاهدي الصور واستوحي طرق تنسيقها بكل أناقة.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية بألوان النيود لشتاء 2021

 


عبايات منفوخة الكمين باللون الأخضر النعناع

 

تعتبر العبايات الخضراء الفاتحة من أبرز إتجاهات ربيع 2021 حيث كانت القاسم المشترك بين أغلب مجموعات هذا الموسم وقُدم بعضها بأكمام منفوخة والنتيجة تصميمات عصرية رائعة ستجدد اطلالتك وتمنحها طابع شبابي جذاب، أعجبتنا العبايه الكتان المزوده بغطاء للرأس من توقيع ماركة بامبا Bambah، أيضًا العبايه ذي الأكمام المكشكشه من مجموعة ماركة Designers Empire.


جربي تنسيق هذه الموديلات مع قميص أبيض وبنطال جينز واسع باللون الأزرق الفاتح.

 


 

 

عبايات بأكمام منفوخة بخامات لامعة للسهرة

 

يمكنك إعتماد العبايات منفوخة الكمين في المساء فقط احرصي على إختيار الخامات والقصات المناسبة، ركزي على الحرير والساتان كما في العبايه البنية الداكنة المزينة بجيوب كبيرة من توقيع مرمر حليم Marmar Halim والعبايه السوداء الـ Oversized من عباءتي بوتيك Abati Boutique.


ننصحك أيضًا بمشاهدة العبايه السوداء المطبعة بالأشكال الخصراء والمميزة بالياقة الدائرية من توقيع Samah Abayas، احرصي على تنسيقها مع اكسسوارات ذهبية من دون تطريز.

 

 


عبايات سوداء بأكمام منفوخة آخر موضة

 

حرص المصممون على تقديم العبايات ذي الأكمام المنفوخة باللون الأسود ليمنحوها طابع كلاسيكي يمكن جميع الفئات العمرية من إتباع هذه الموضة الرائجة، أعجبتنا العبايه ذي الياقات العريضة من توقيع بلانك Blanc، كذلك العبايه المميزة بأكمامها الوردية الفاتحه والمزدانه بالترتر الوردي، ارتدي هذا الموديل مع فستان وردي طويل وانتعلي حذاء نيود واحملي حقيبة كتف سوداء.

 

 

 

عبايات ملونة ناعمة لإطلالات ربيع 2021

 

اتجهت بعض الماركات إلى ألوان الباستيل لتكون الركيزه الأساسية لمجموعاتهم الجديدة واستحوذ اللون الوردي المبودر على إهتمام المصممين فكان لون العبايه ذي القصة الناعمة والأكمام المنفوخة المزمومه من مجموعة Al Mraikn وقدمت ماركة Designers Empire وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi العبايات الـ Puffer sleeves التي تنتهي بسوار على شكل الجرس، تناسب هذه الموديلات لوكات النهار ويمكن تنسيقها مع فساتين بيضاء أو من نفس لون العبايه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات