نصائح تنسيق العبايات بدرجات البيج في خريف 2021

 

 

باتت العبايات البيج من أساسيات خزانة كل امرأة عربية حيث يسهل تنسيقها في جميع الإطلالات النهارية والمسائية كما تناسب مختلف الأعمار.


كوني على إطلاع بأحدث التصميمات واستوحي من الصور ونصائحنا طرق تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتحصلي على إطلالة خريفية مميزة.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات على شكل جاكيت للخريف من وحي الفاشينيستا

 


عبايات بيج ساتان موضة الموسم

 

عباية من وعد ديزاينز Waad Designs

 

تعتبر العبايات البيج الساتان من الصيحات الدارجه هذا الموسم وقدمت بموديلات فائقة الأنوثة ستعزز أناقتك في مختلف الأوقات،قدمت ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عبايه بيج فاتحة منسقه مع فستان وطرحة من نفس لونها، اكملي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب.


أحببنا أيضًا العبايه البيج المصممه من طبقتين وأكمام على شكل الجرس من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، نسقيها مع تيشيرت باللون الجملي وبنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي بوت باللون الجملي.

 


عبايات بيج مطرزه للسهره

 

عباية من  ماركة Wa Dubai

 

برعت الماركات العربية في إبتكار تشكيلة فخمة من العبايات المطرزة باللون البيج، تصميمات فخمة يمكن الإعتماد عليها لتبدين بكامل أناقتك في المناسبات،ظهرت عارضة كنزي بوتيك Kanzi Boutique بعبايه مطرزه عند الصدر منسقه مع فستان من نفس لونها.


أعجبتنا أيضًا العبايات الفخمة من مجموعة ماركة Wa Dubai لا سيما تلك المصممه بياقات عريضة مزدانه بحبات اللؤلؤ الصغيرة والترتر الذهبي، نسقيها مع فستان من نفس لونها أو باللون الأسود وتممي أناقتك بحذاء ذهبي بكعب رفيع.

 


عبايات بيج بأكمام على الموضة

عباية من ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection

 

 

تنوعت أشكال الأكمام هذا الخريف وطالت العبايات الشرقية والتي زين بعضها بالكشاكش كما في العبايه الساتان الموقعه من ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection، ارتديها مع توب وبنطال وحذاء باللون الأبيض.


برزت أيضًا العبايات المصممه بأكمام الجرس كما في التصميم الذي رصدناه لدى موزه كولكشن Moza Collection، نسقيه على طريقة العارضة مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء.

 


عبايات بيج بخامات وقصات خريفية

عباية من  من مجموعة Aywa London

 

استعدي لخريف 2021 بأجمل موديلات العبايات البيج وفي مقدمتها الموديلات المصممه على طراز المعطف الترنش،وجدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effa Fashion عبايه ناعمة تميل إلى اللون الزهري البودر منسقه مع توب وبنطال باللون الأبيض وحذاء أسود.


كما لفتتنا العبايات الصوف الفخمة من مجموعة Aywa London والمنسقه مع كنزه خفيفة من نفس لونها وبنطال جينز أزرق فاتح.

 

 

 


 

أضف تعليقا