موضة التسعينات تعود بأسلوب جديد في شتاء 2022

  •  

    في كل موسم نشهد عودة الموضة الى المواسم السابقة ، وفي خريف وشتاء 2021 – 2022 لاحظنا أن عدداً كبيراً من المصممين قرروا أن يستوحوا مجموعاتهم من حقبة التسعينات بمختلف معالمها الجمالية الملفتة. وهذا ما حصل فعلاً اذ رصدنا عودة الطابع الأنيق والمريح في الوقت نفسه الى عالم الموضة عاكسةً أجواء من الإيجابية والأناقة والتميز. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذه الصيحة وما الذي يميز هذه التصاميم الملفتة التي استوقفتنا. 

    AMI

    أجواء من الماضي 


    عشرون عاماً مرت على بروز موضة التسعينات التي حينها لفتت الأنظار بشدة، والجدير بالذكر أنه خلال تلك الفترة اشتدت ظاهرة عرض الأزياء واشتهرت أبرز عارضات العصر. وفي التفاصيل، هناك دور عديدة قرروا أن يستذكروا هذه الحقبة الذهبية من عالم الموضة على رأسهم دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي لم تكتفي بتقديم قصات أزياء مستوحاة من حقبة التسعينات، بل أدرجت موضة التي شيرت والأزياء المطبع عليها شعار 90’s أي انها من موضة التسعينات. كذلك الحال رصدنا هذه الصيحة لدى دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo التي صممت أزياء مريحة بعيدة عن المبالغة والتكلف. أيضاً سبورتماكس Sportmax قدمت هذا الأسلوب التسعيني من خلال فساتين السهرة. ومن بين الدور التي حاكت هذه الحقبة الجميلة بأزيائها الملفتة البعيدة عن المبالغة هي جاكوموس Jacquemus وجيل ساندر Jil Sander ودروم Drome  وغيرهم كثر... 

    لذا لا تترددي واعكسي أسلوبك الشبابي من خلال هذه الموضة الجميلة وتبنيها بحذافيرها من الألف الى الياء سواء من ناحية الأزياء أو الإكسسوارات المرافقة لها. 

    Dolce & Gabbana

    اقرئي أيضاً: 

    ثلاث صيحات موضة لفساتين الزفاف من وحي النجمات

    عبايات سوداء موضة 2022 من الفاشينيستا المحجبات

    موضة التسعينات تسيطر على خريف 2021

    أضف تعليقا