معاطف شتوية موضة 2022 تخفي عيوب الجسم

  •  

     

    بخلاف كونها من القطع اللازمه لتأمين الدفء في فصل الشتاء تضمن لكِ المعاطف الشتوية إطلالة شديدة الفخامة، فقط عليكِ إختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.


    شاهدي أحدث موديلات معاطف شتاء 2022 من مجموعات الأزياء الجاهزة بتوقيع أشهر الماركات العالمية.

     

    اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة 2022 تثري اطلالتك الشتوية

     


    معاطف للنحيفات موضة شتاء 2022

     

    تحظى النحيفات بإختيارات كثيرة تناسب شكل قامتهن ومن بينها المعاطف المغلفه بالفراء الوثير كما في الموديل الماكسي البيج الطبقات من توقيع دار فندي Fendi والمعطف ذي الأكتاف العريضة متوسط الطول من توقيع دار جيفنشي Givenchy.


    استعيني بموضة المعاطف المطبعة كما في الموديل الأزرق المزين بالرسومات الملونة من توقيع ماركة جاسون وو Jason Wu.

     

     

     

     

    معاطف شتوية للقوام الكمثري

     

     

    تأتي المعاطف محددة الخصر الواسعة عند القسم السفلي منها في صالح صاحبات القوام الكمثري حيث تخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئه، قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani معطف أسود عريض الياقات بقصة A Line، فيما تألقت عارضة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بمعطف وردي بودر مزين بحزام جملي رفيع.

     

     

     

     

    معاطف شتوية آخر موضة للقصيرات

     

    تعددت الخيارات والموديلات التي تناسب قصيرات القامة خاصة المعاطف القصيرة والميدي مستقيمة القصة مثل المعطفين البيج والأسود من مجموعة ماركة بربري Burberry والمعطف البيج ذي الياقة العاليه من توقيع ماركة Sacai.


    نرشح للقصيرات أيضًا المعطف الأزرق مستقيم القصة المزين بأزرار مصفوفه بشكل عامودي على الجهتين من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior.

     

     

     

     

    معاطف شتوية للقوام بشكل التفاحة

     

    في حال كنتِ تملكين قوام على شكل التفاحة يفضل أن تبتعدي تماما عن المعاطف ذي الأكتاف البارزة والياقات العريضة واختاري الموديلات بالياقه الدائرية كما في المعطف التويد الأسود الميدي من توقيع دار شانيل Chanel، كما يناسبك المعطف بياقة القميص كما في المعطف الكريمي الماكسي المشقوق على الجانبين من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes.

     

     

     

    أضف تعليقا