فساتين سهرة باللون الذهبي موضة 2022 لمناسبات رأس السنة

  •  

    تكثر الإحتفالات والمناسبات خلال موسم الأعياد ورأس السنة لذا أردنا أن نساعدك في إختيار الفستان المناسب وبما أننا نتحدث عن الأجواء الإحتفالية فلا مانع من أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين السهرة باللون الذهبي والذي يعد من الصيحات الدارجه في شتاء 2022 بحسب ما شاهدنا في مجموعات الأزياء الجاهزة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة باللون الذهبي موضة خريف 2020


    فساتين ذهبية ترتر موضة 2022

    شقت فساتين السهرة المزدانه بالترتر طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 وقدمت بقصات منوعة أبرزها الـ pencilcut، خطف أنظارنا الفستان طويل الأكمام المزدان بالأهداب النافره من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


    كما أعجبنا الفستان الـ Mermaid منفوخ الكمين من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka والفستان المطرز بالترتر الذهبي والفضي من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

     

     

     

    فساتين سهرة A Line آخر موضة

    قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة من فساتين السهرة بموديل A line محددة الخصر وبعضها جاء بخصر عالي ونصف أكمام واسعه كما في الموديلات الساتان من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabilleلا سيما الموديل المصمم بخصر على شكل الكورسيه، تناسب هذه الستايلات صاحبات الخصر النحيل والقوام على شكل الكمثري حيث تساهم في إخفاء عيوبه.


    أحببنا أيضًا الفستان المنفوش ذي الأكمام المنتفخه الـ V Neck من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

     

     

    فساتين بقصة مستقيمة موضة الموسم

    شغلت فساتين السهرة مستقيمة القصة قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، قدمت ماركة بربري Burberry فستان Wrap قصير طويل الكمين، فيما ظهرت عارضة مايكل كورس Michael Kors بفستان طويل من دون أكمام مغطى بالترتر.

     

     

    فساتين ذهبية للسهره بأكمام طويلة

    سجلت فساتين السهره ذي الأكمام الطويلة حضورًا لافتًا، القطع التي تؤمن الدفء واللوك المحتشم لمن تختارها أحببناها بتوقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، كما لفتنا الفستان الترتر الطويل من توقيع المصممة الأنجليزية جيني بيكهام Jenny Packham.

     

    أضف تعليقا