موضة التسعينات تسيطر على خريف 2021

  •  

    دورة صيحات الموضة قد تكون غريبة بعض الشيء: في البداية تكون صيحة غاية بالرواج، ومن ثم تبدو غير مثيرة للإهتمام على الإطلاق، ومن ثم تشهد عودة قوية، ولكن بنسخ أكثر عصرية وحيوية وتشعرين بجهوزية تامة لمواكبتها من جديد. هذا ما حصل نوع ما مع الصيحات الأساسية من التسعينات. فعلى سبيل المثال، في الماضي، ارتداء ملابس رياضية للتجول في المدينة كان ينظر اليه على أنه يوم استرخاء وبلادة غير لافت، واليوم يبدو شبه مستحيل أن تجدي فتاة موضة لا تمتلك ملابس رياضية للتجول بها بأعداد كبيرة. فأغلب ستايلات اليوم في الحقيقة تعود بنا الى الماضي أكثر من أنها تأخذنا نحو المستقبل. فهل كنت تعلمين أن 6 من أبرز الصيحات ذات الشعبية الكبيرة راهناً انبثقت في التسعينات لأول مرة لتصل الينا مرة جديدة بعد عشرين عاماً في موضة 2021؟


    قلادات الشوكر chokers المرصعة: القلادات التي تلتف حول الرقبة بطريقة ضيقة كانت في كل مكان منذ بضع مواسم وللعام الجديد سنراها مرصعة أكانت على شكل حلي أو مجوهرات. ولكن ما قد تجهلينه هو أن هذه القلادات كانت الأكثر شعبية في النصف الأخير من التسعينات وخصوصاً في صفوف أيقونات الموضة. 

     

    كيتي بيري
     

    كل شيء من المخمل: بعد أن كان جلد الغزال في الصدارة في المواسم الماضية، ها هي الأقمشة المخملية الرائجة في التسعينات تستعيد مكانتها وبقوة وقد رأيناها في الملابس على اختلافها والأكسسوارات من أحذية وحقائب وحتى القلادات والحلي... 

    وينونا رايدر بالفيتان المخمل 


    كعوب المنصة: من منا لا تتذكر أحذية Spice Girls بكعوب المنصة العريضة للغاية التي درجت في العام 1997 وهي الأكثر شعبية بتصاميم خيالية راهناً وقد بدأت بمواكبتها أغلب النجمات العربيات والعالميات  بأحذية خريفية مع هذه الكعوب العريضة. 

                                                                                                       Spice Girls


    الياقات الشفافة: نرى هذه الياقات من الشيفون الشفاف في كل مكان، وفي حين قد تعتقدين بأنها صيحة حديثة وغاية بالعصرية الإثارة، إلا أنها في الحقيقة من أواخر التسعينات!

     

                                                                                                         اوليفيا باليرمو
     

    الأكتاف المنسدلة: نعم، الصيحة التي نراها في كل مكان اليوم وقد عجت مختلف مشاهد الموضة بها في الآونة الأخيرة والتي ستستمر في حكم صيحات الموضة في العام الجديد، التصاميم المتدلية عند الأكتاف، أساساً كانت بأوج شعبيتها في العام 1997! 

     

    اقرئي أيضاً:عودة صيحات مكياج التسعينات بوحي من نجمات هوليوود

     

    لورا بوزيني

     

    أضف تعليقا