أفضل خلطات للعروس في حصاد 2021

تهتم كل عروس ببشرة وجهها وجسمها   للمحافظة على أنوسة جمالها ،  فإذا كان زفافك قريب وتريدين الاهتمام بجمال بشرتكِ بطرق طبيعية، سنقدّم لكِ وصفات وخلطات تبييض البشرة،  للتخلص من علامات الإرهاق والبقع الداكنة.

"الجميلة" جمعت لك في حصاد 2021  أفضل خلطات للعروس لتبدين مميزة في ليلة العمر .

 

تبييض وتفتيح لون بشرة العروس بمكوّن سحري المفعول

 

تبييض وتفتيح لون بشرة العروس بمكوّن سحري المفعول

تحلم كل فتاة بيوم زفافها، وهناك الكثير من التحضيرات التي يجب إعدادها عندما يحين الوقت، ومن ضمنها الظهور ببشرة صحية ومُشرقة يوم زفافها، وانتشرت مؤخراً عدّة وصفاتٍ وخلطاتٍ طبيعيةٍ فعالةٍ تهدف إلى تبيض وتفتيح بشرة الجسم، ومن أشهرها خلطة بياض الثلج التي لاقت رواجاً كبيراً بفضل نتائجها المذهلة والفعّالة، والتي تًعتبر من أهم الخلطات الطبيعية والآمنة التي تستخدمها الفتيات للحصول على بشرة  ناعمة ومثالية.
بدأ استخدام خلطة بياض الثلج بشكلٍ ملحوظٍ في صالونات التجميل، ويمكن عملها في المنزل، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، خلطة بياض الثلج للعروس  بالسدر  لتبييض وتفتيح بشرة الجسم، في السطور الآتية:

جربي هذه الوصفات للعروس  لتحصلي على بشرة بياض الثلج.

لقراءة المزيد اضغطي هنا :

ماسك لتبييض أي بقع داكنة في جسم العروس

تحاول العروس ان تحصل على بشرة مثالية خالية من العيوب، لاسيما إذا كانت تعاني من بعض البقع الداكنة والاسمرار. 
تفتيح بشرة العروس ضرورة، لأن البشرة إن لم تكن صافية لن يبدو المكياج رائعًا على الاطلاق، لذا، قبل تحديد فنان المكياج الذي سيضع إطلالتك في هذه الليلة المميزة، عليك تجهيز بشرتك قبل ذلك بوقت كافي. 

 تحتاج العروس إلى اتباع روتين للعناية بالبشرة قبل عام على الأقل من حفل الزفاف،  لأن مشاكل مثل فرط التصبغ والجلد الجاف والقشور والبشرة الداكنة حول الفم وتحت الإبط الداكن والهالات السوداء وما إلى ذلك تستغرق وقتًا. 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

أقوى خلطات مبيضة لوجه العروس

ضيق الوقت وكثرة المهام المطلوب من العروس إنهائها قبل موعد الزفاف، تجعلها في حاجة ماسة للتركيز فقط مع خلطة مبيضة واحدة من مكونات الكركم أو الألوفيرا الرائعة لتأتي بنتائج سريعة في الوقت المحدد.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:
 

تبييض المناطق الحساسة للعروس

خلطة الكركم مع الليمون لتفتيح المناطق الحساسة

لكل عروس يؤرقها موضوع إسمرار المناطق الحساسة نبشرها أن هذا الأمر ليس بالدائم حيث يمكنك التخلص من هذا الاسمرار بمجموعة من الخلطات الطبيعية والآمنة على هذه المناطق، عليكِ متابعة القراءة والتعرف على أفضل خلطات العروس الفعالة والمجربة لتفتيح المناطق الحساسة.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

أضف تعليقا