زيوت طبيعية لتبييض أظافر العروس

 تحرص كل عروس قبل الزفاف على  الاهتمام ببشرتها وبشعرها ، لتظهر باطلالة مميزة . كذلك  تبحث العروس عن أجمل أظافر للعروس التي ستكمل اطلالاتها في هذا اليوم. ولا شك أن الأظافر المرتبة والنظيفة من الاساسيات  الجمالية للعروس التي تختار  نقشات ورسومات مناكير لافتة، لكن قبل ذلك يجب العناية بالأظافر وحل مشكلة اصفرارها من خلال بعض الوصفات الطبيعية.

 

 

زيت الليمون لمشكلة إصفرار الأظافر

 


 
فيتامين C، الموجود بهذا الزيت يعمل على إزالة البقع الصفراء التي تعلو الأظافر وتُفسد جمالها. 

للاستفادة منه قومي بوضع قطرة من الزيت يومياً قبل النوم على كل ظفر ودلكي برفق حتى تمتصه الأظافر بشكل تام.
 

 

زيت الجوجوبا لمشكلة قصر الأظافر
 

 

هذا الزيت يمتاز بمحتواه العالي من فيتامين B، الذي من مكوناته البيوتين القادر على زيادة سرعة نمو الأظافر، هذا بالإضافة لمعدن الزنك الذي يساعد بدوره أيضاً على النمو الطبيعي للأظافر.

تحتاجين عند تجربته إلى ملعقتان طعام من زيت الجوجوبا يتم تدفئتهم في البداية ثم يُستعان بعد ذلك بقطعة قطن معقمة لغمسها في الزيت ومسح الأظافر بها مرة واحدة يومياً.   

 


 

 

زيت جوز الهند لمشكلة ضعف الأظافر
 

 

اقرئي أيضاً:تبييض اصفرار الاظافر بهذه الطرق

 

يحتوي على العناصر الغذائية المختلفة التي تحتاجها الأظافر لتُصبح أكثر قوة، كما أنه مفيد أيضاً لعلاج الإلتهابات الفطرية المزعجة في هذه المنطقة.

والآن.. من أجل تقوية الأظافر، افركي القليل من زيت جوز الهند الدافىء على أظافرك ثم اتركيه يجف واشطفي يديك في الأخير بالماء مع مراعاة تكرار العملية هكذا يوماً بعد يوم لنتائج سريعة وإيجابية كما ترغبين.

ملاحظة من الجميلة: يستحسن استشارة اختصاصي قبل تطبيق اي من الوصفات.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة