اسرع 4 أقنعة لبشرة مشرقة من مكونات المطبخ تطبقيها قبل خروجاتك

في حين أن الطقس الحار يمنح بشرتك الكثير من الزيون غير المرغوبة، حين ياتي الطقس البارد، ستختبرين العكس من بشرة جافة وشاحبة. ففي الحقيقة هذه هي ردود الفعل الطبيعية التي يختبرها وجهك بمقابل تقلبات الطقس ولكن أنت عليك محاربتها بنفسك! من هنا، ها نحن نمنحك 4 أفكار لأقنعة وجه طبيعية تعدينها في منزلك بسرعة لتختبريها قبل أي سهرة مهمة! مع هذه الأفكار من خلطات للبشرة، كوني أكيدة بانك ستحصلين على لوك مشرق وصحي بسهولة تامة!

 

 


-    قناع زيت الزيتون: يستخدم زيت الزيتون بكثرة في مجال الجمال لانه مضاد قوي للاكسدة ويحتوي على فيتامينات A و E وقادر على علاج البشرة التي تعرضت للاضرار ويعيد الطلة المشرقة. امزجي ملعقة طعام واحدة من زيت الزيتون وصفار بيضة واحد مع ثلاث ملاعق طعام من عصير البرتقال ودلكي المزيج بلطف على وجهك بطريقة داءرية.

 


-    قناع الملح البحري: فوائد الملح البحر كثيرة للغاية. فو يحتوي على كل انواع المعادن الضرورية لكي تبقي على مرونة البشرة وتبعد عنها شبح التجاعيد. ثمة عدد كبير في الحقيقة من الاقنعة التي تبنى على هذا المكون السحري للمنتجات الجمالية وإليك باحدها. اضيفي ملعقة طعام واحدة من الملح البحري في كوب من المياه المعدنية وبعد مزجهما اضيفي ملعقة طعام من عصير الحامض الطازج. غطي الوجه بالكامل بمنديل قماشي منقوع بهذا القناع. النتيجة كفيلة بان تذهلك!

 

 


-    قناع البطاطا: البطاطا الغنية بفيتامين A تخدم في انها مضادات أكسدة مثالية وتتمتع بقوام مضاد للإلتهابات. ابرشي قطعة من البطاطا النية في وعاء وأضيفي ملعقة طعام من الحليب. بعد مزجهما أضيفي بيضة وامزجي من جديد ومن ثم ضعي ملعقة طعام من عصير الحامض. استخدمي القطن لتطبيق هذا القناع على وجهك وسترين حيويته من جديد!

 

اقرئي أيضاً:تبييض البشرة وازالة حفر الوجه في يومين

 


-    قناع أكياس الشاي: هذا القناع مثالي ليخلصك من الإنتفاخات حول العينين ويمنحما بالتالي طلة منتعشة حيث تبدين وكأنك نمت لأيام! للحصول على هذا التأثير انقعي أكياس الشاي في كوب من الماء الساخن واتركيها لترتاح لمدة خمس دقاءق ومن ثم ضعي الكوب مع الأكياس بداخله بالثلاجة لمدة 5 دقاءق أخرى. بعد ذلك، ضعي أكياس الشاي على عينيك وارتاحي لمدة بضع دقاءق.

 

أضف تعليقا