قصات شعر قصيرة

تُعد قصات الشعر القصير مزيجاً ممتازاً من الرُّقي والجاذبية، وتُحدد الوجه على نحوٍ جميل وتُلفت الإنتباه إلى مقدمة الوجه، وتُكسب صاحبته إطلالة جميلة. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة رائعة من صيحات قصات شعر قصير لتحصلين على الإطلالة المثالية التي تطمحين لها، وتتألقي جمالاً وجاذبية.

أجمل موديلات قصات شعر قصيرة

إليك، أجمل موديلات قصات شعر قصيرة مواكبة لابرز صيحات موضة الشعر، لتختاري منها القصة التي تناسب ذوقك وشخصيتك:

قصة الشعر القصير الكاريه 

إن كنتِ قد بدأت بالبحث عن أفكار جديدة لأحدث قصات الشعر القصير، فعليك بالتأكيد مواكبة أحدث صيحات الجمال، من خلال هذه القصة التي ستُسلّط الضوء أكثر على ملامح وجهك، مانحةً إياك إطلالة أنيقة وجذابة، وستايلٍ مختلف. يمكنك اعتماد الفرق الجانبي الذي يسمح لقسمٍ كبيرٍ من خصلات شعرك بالإنسدال على وجهك، وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية وملفتة.

قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية

تُعتبر من القصات الرائعة للشعر القصير وتُضفي لمسة ملفتةً ومميزةً إلى إطلالتك، وستايلٍ منعشٍ وحيوي. كما أنها تتماشى مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي. ولا تحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفها والتحكُّم بها، ومناسبة للنساء اللواتي يردنَّ مظهراً مُلفتاً وغير عادي، ومظهراً أكثر جمالاً وأكثر حيوية. بإستطاعتك إعتمادها بأسلوبٍ ملفتٍ وجريء، وتُنسقي معها صبغة شعر فاتحة، وستحوّلين هذه القصة من إطلالةٍ كلاسيكية إلى إطلالة عصرية. 

قصة الشعر القصير المُتدرِّج 

تتميز هذه القصة بأسلوبها العصري ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة. وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتزيد من كثافة شعرك، وتمنحك إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية. ومعتمدة فى تصفيفها على قص الشعر بطريقة مدرجة وتمنح شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً، ومن ميزاتها أنها تُساعد على إبراز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية. وستكون أجمل إذا تمّ إعتمادها مع الغرة الجانبية. 

أفضل الأطعمة التي تحافظ على شعرك قوياً وصحياً: 

يمثل البروتين وحدات البناء لنمو جميع خلايا الجسم. وتحصلين عليه من اللحم البقري والدواجن والمكسرات والبذور ومنتجات الألبان. كما أن البيض الغني بالبروتين يقدم أيضاً البيوتين، وهو فيتامين B والذي يشكل مكوناً بنائياً للشعر. 
يُساعد فيتامين  A في إنتاج الدهون الطبيعية التي تغذي الشعر، وتحصلين عليه من منتجات الألبان والبرتقال والفواكه الخضراء الداكنة والخضروات. 
يدعم فيتامين B نمو الشعر، وتحصلين عليه من الكبد واللحوم البقرية والأرز البني والسالمون. 
يُعد فيتامين  C مضاد قوي للتأكسد، ويقضي على الجذور الحرة التي تتلف البصيلات ويساعد جسمك على امتصاص الحديد. والمصادر المثالية لفيتامين C هي الحمضيات والخضروات الخضروات والطماطم. 
يمنع الزنك تساقط الشعر ويتواجد في البقول وجوز الهند والموالح والبذور واللحوم الحمراء والدواجن. كما يحتوي المحار على الكثير من الزنك أكثر من أي طعام آخر. 
يدعم أوميجا 3 صحة فروة الرأس وبريق الشعر، وإذا لم يكن لديك كمية كافية منها، سيصبح شعرك جافاً وهشاً. تجدين أعلى المستويات من الأوميجا 3 في الأسماك والمكسرات والمحار وبذور الكتان.


اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصيرة مرحة ورائجة بأسلوب النجمات العالميات

قصات شعر قصيرة شبابية من وحي النجمات العالميات

قصات شعر قصيرة وعصرية

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات