موديلات قصات شعر قصير تناسب الشعر الخفيف

تتنوّع أشكال قصات الشعر وتختلف وفقاً لما يناسب كل امرأة عن الأخرى. ويعدّ الشعر القصير الخيارالأفضل لكِ إن كنتِ صاحبة شعر خفيف، وذلك لتكثيفه وزياده حجمه وإعطائه مظهراً جذاباً. إستوحي إطلالتك من أجمل مجموعة قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف جدا إختارتها لك "الجميلة"، لتتميزي بلوك ساحر ومُلفت.

 

موديلات قصات شعر قصير تناسب الشعر الخفيف

 

الصورة من حساب urstyle على انستغرام

إليك، أجمل موديلات قصات شعر قصير تناسب الشعر الخفيف جداً مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، تناسب جميع أنواع الوجوه

قصات شعر البوب القصير للشعر الخفيف جداً

الصورة من حساب new_short_hairstyles على إنستغرام

تصدّرت هذه القصة لائحة القصات الأكثر إثارة في العالم. وهي المفضلة أيضاً لدى النجمات العالميات اللواتي يتغنّين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهذه القصة لا تجعل خصلاتكِ تبدو كثيفة فحسب، بل تبرز ملامح وجهكِ بشكل واضح خصوصاً إذا كنتِ صاحبة شعر خفيف. وتتميّز بسهولة تسريحها ولا تحدّكِ ضمن إطار لوك واحد كما مُعتقد، فيمكنكِ إدخال التموّجات إليها مثلاً.

قصات شعر البيكسي القصير للشعر الخفيف جداً

الصورة من حساب new_short_hairstyles على إنستغرام

جرّبي هذه القصة فهي مناسبة ورائعة، وتعطي كثافة وحيوية للشعر وتشتت النظر عن خفته. فهي إلى جانب كونها قصة عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً للتصفيف، تضفي نفحة أنثوية على إطلالتك، كما بإمكانك أن تخلقي من خلالها تسريحات مختلفة، كالشعر المموّج، الأملس، المجعّد، مع فرق جانبي أو غرّة جانبية.

قصات شعر المموّج القصير للشعر الخفيف جداً

الصورة من حساب urstyle على إنستغرام

تكتسح هذ القصة الموضة العصرية، وتعد من أفضل قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف 2021، حيث أن لها قدرة كبيرة على إعطاء الشعر كثافة وحجم أكبر. وتتميز بأنها تتناسب مع كل الفئات العمرية المختلفة، حيث تليق بالمرأة العادية، الشابة الجامعية، والفتيات من العشرينات وصولاً إلى السيدة الأربعينية.

قصات شعر البيكسي القصير للشعر المجعد الخفيف جداً

الفتيات اللاتي يمتلكن شعراً مجعداً، بإمكانهن اعتماد قصة البيكسي، حيث تعطي إطلالة أكثر شباباً وحيوية، وهي من أكثر القصات التي تتناسب مع الشعر الخفيف، ويمكن تصفيفها بعدة طرق مختلفة، فمنها ما يكون بغرة أمامية، أو جانبية، أو يكون مع فرق جانبي.

قصات شعر البوي القصير للشعر الخفيف جداً

إذا كنت ترغبين في التمتع بمظهر جريء ومميز، فهذه القصة هي الخيار الأمثل لك، حيث تضفي مظهر صحي وأصغر سناً، وهي من أحدث صيحات الموضة لعام 2021. وتوحي بالحيوية والنشاط، ويتم في تلك القصة قص الشعر بشكل تدريجي، حيث تعطي مظهر شبابي، والمزيد من الأنوثة والجاذبية.

نصائح لتكثيف الشعر الخفيف

تناولي الفيتامينات والمعادن، إذ يمكن أن يكون الشعر خفيفاً نتيجة لنقص فيتامين أو معدن مهم في الجسم، لذا تأكدي من تضمين الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين "ب"، مثل السبانخ والحبوب الكاملة واللبن والبيض وبذور الكتان.
تناولي القرفة، إذ ثبت أن القرفة مرتبطة بنمو الشعر. وتعمل التوابل على تحسين الدورة الدموية، والتي بدورها تجلب الأكسجين والمواد الغذائية إلى بصيلات الشعر لمنع تساقط الشعر.
تجنبي السكريات البيضاء والكربوهيدرات، إذ تم ربط السكريات البيضاء والكربوهيدرات بفقدان الشعر.
خصصي وقتاً من روتينكِ اليومي للتحلص من الإجهاد ولدمج روتين الرعاية الذاتية الذي يعمل على تهدئتك ويجعل عقلك مرتاحاً، سواء كان ذلك نوعاً معيناً من التمارين الرياضية، أو قراءة كتاب.
تأكدي من الحد من استخدامك للمنتجات الحرارية، وعندما تستخدميها استخدمي منتجاً للحماية من الحرارة. دلكي فروة رأسكِ لبضع دقائق كل يوم: هذا شيء يمكنك القيام به بسهولة بنفسك. استخدمي البلسم فقط على أطراف شعركِ وجففي شعركِ بالمقلوب بعد تسريح شعركِ، فهذه أحد أبسط الطرق لجعل شعركِ يبدو أكثر كثافة، لرفع إضافي عند تاج الرأس.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر قصير من وحي النجمات

قصات شعر قصيرة صيفية من وحي شيرين عبد الوهاب

قصات شعر قصير من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات