قصات شعر قصيرة مرحة ورائجة بأسلوب النجمات العالميات

شاهدي أحدث قصات شعر قصيرة بأطوال متنوعة مع الغرة ومن دون الغرة بخصلات ناعمة ومستقيمة وأخرى كيرلي وويفي بأسلوب النجمات العالميات اللاتي استغنين عن الشعر الطويل واستبدلنه بالشعر القصير الدارج والعصري بموديلات شبابية مرحة وألوان ملهمة تبدو مناسبة جداً لموسم الصيف.

 

اقرئي ايضا : أجمل تسريحات شعر ناعمة وبسيطة لعروس صيف 2020

 

قصات شعر كاريه

 

 

 

 

اعتمدت العديدات من النجمات قصات الشعر الكاري المستقيمة بطول يغازل الأكتاف، ومنهن سلمى حايك وإيما روبرتس وجينيفر لوبز وليلي جايمس وأخريات كثيرات، ونقترح عليك تجربة هذه القصة الشبابية والعصرية التي تفيض بالأناقة والجمال مع الفرق الوسطي العميق والجانبي مع الغرة الجانبية، أو التي تنسدل على الجبين؛ لتغطي جزءاً منه والتي تبدو متجانسة الطول أو بطول متفاوت على الجانبين؛ لتتلاءم مع دورة وجهك وكامل ملامح وجهك هذا الصيف.

 

 

 

 

قصات الشعر الذكورية الطويلة

 

 

 

 

جربيها بأسلوب النجمات إيميليا كلارك وكري واشنغتون وسكارليت جوهانسون وكايتي بري، والتي تعتمد على خصلات الشعر القصيرة مع الغرة العفوية الطويلة والمبعثرة بعض الشيء، والتي تصفف بموديلات عصرية ورائجة تفيض بالرقي والشباب والمرح. جربي تمليس الخصلات الرفيعة واسحبي الغرة على الجبين لقصات شبابية جذابة وملهمة ومناسبة جداً لموسم الصيف.

 

 

 

 

شاهدي أجمل قصات شعر قصير لنجمات هوليوود بموديلات عصرية رائجة وشبابية وملهمة، واختاري لشعرك وخصلاتك الطويلة هذا الصيف قصات شعر قصيرة من أحدث صيحات الجمال والشعر لصيف 2020.

 

 

أضف تعليقا