قصات بوي للوجه الدائري

لا يوجد شيء أكثر جاذبية من تجربة قصات شعر جديدة، لإضفاء تغيير جذّاب على إطلالتك. وتُعتبر قصات شعر بوي من أجمل قصَّات الشعر القصير التي تُعطي مظهراً جمالياً لشكل الشعر، وتتناسب تماماً مع الوجه الدائري، وتجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية. تستعرض لك "الجميلة" مجموعة مُميّزة من أجمل قصات شعر بوي والتي تتلائم مع الوجه الدائري، يُمكنك الإختيار منها لتتألقي بإطلالة مُلفتة وعصرية.

قصات شعر بوي تناسب إطلالاتك لمواكبة الموضة بأسلوب جديد ونابض بالحيوية

قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية للوجه الدائري

إذا كنتِ من محبي الإطلالات الجريئة، وتميل شخصيتك دائماً إلى إعتماد قصات شعر مختلفة، فبالتأكيد تلك القصة ستكون خياراً مناسباً لكِ لتتألقي جمالاً. وتُعتبر من القصّات التي لا تزال رائجة وبقوة منذ عدة مواسم وحتى الآن لتميُّزِها بالستايل الشبابي والجذاب، وهي من أكثر القصات القصيرة التي تتميز بعصريتها. تُناسب الوجه الدائري، والمرأة المغامرة التي تعشق الخروج عن المألوف وتجربة كل ما هو جديد. وستمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية ولوك رائع ومُميز.

قصات شعر بوي مع الغرة الأمامية للوجه الدائري

تتميّز هذه القصة بأنّها واحدةٌ من أكثر قصَّات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة للوجه الدائري، وتُعطي الشعر الحيويّة، ومناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف، ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملس أو مجعداً، لأنّ هذه القصّة تُلائم النوعين، وتعطي السيّدة شكلاً جميلاً، وإطلالة طبيعية وعفوية، وتُضيف المظهر الأصغر في السن على الوجه. يمكنك خوض التجربة إذا كنت تبحثين عن قصات الشعر الأكثر شبابية وحيوية، لتتألقي بإطلالة مميّزة وشبابية، وتُضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك.

قصات شعر بوي مع الفرق الجانبي للوجه الدائري

إذا كنت تبحثين عن الأناقة بإطلالة تخطف الأنظار، ما عليكِ سوى اختيار هذه القصّة التي ستمنحك مظهراً مختلفاً. فهذه القصة ستجعلك حقاً تشعرين بأنوثتك وجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين، وتُعتبر هذه القصة من أشهر القصّات المتصَّدرة لعام 2022. تُناسب هذه القصة الوجه الدائري وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام. وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة، وتمنح شعرك مزيداُ من الحيوية. فلا تترددي بإعتمادها لتتمتعي بإطلالة عصرية ومُنعشة وتكوني مواكبة لآخر صيحات قصات الشعر.


كيفية تحديد شكل الوجه

الوجه المثلث:  وهو الذي يكون فيه حجم الفك عريض وأبعاد الخدين أقل عرضاً والجبهة صغيرة.
الوجه البيضاوي:  وهو الذي يكون فيه الوجه أطول وعرض الفكين والخدود أقل.
الوجه الدائري: وهو الذي يكون فيه طول الوجه والعظام الخدين أكبر من عرض الجبهة.
الوجه المستطيل: وهو الذي يكون فيه طول الوجه أكبر من باقي أبعاد الوجه الأخرى.
الوجه المربع:  وهو الذي تكون فيه جميع أبعاد الوجه قريبة من بعضها نوعاً ما.
الوجه الماسي: وهو الذي يكون فيه الوجه طويل وباقي الأبعاد متدرجة من أعلى إلى أسفل.



تابعي أيضاً:

قصات شعر شبابية تجعلك تبدين أصغر سناً

قصات شعر بوي على طريقة النجمات

قصات شعر بوي للمرأة الجريئة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات