قصات شعر قصيرة شبابية من وحي النجمات العالميات

تعزز قصة الشعر القصير من جاذبية وتميز شخصية صاحبتها، ولم تتردد العديدات من النجمات العالميات في التخلي عن خصلات شعرهن الطويلة واعتماد قصات شعر قصيرة بموديلات رائجة وعلى الموضة، توحي بإطلالات شبابية وعصرية تفيض بالأنوثة والجمال ولفت الأنظار.

 

اقرئي ايضا : قصات شعر كاريه بأسلوب النجمة كارول سماحة

 

تعرفي على أحدث موديلات قصات شعر شبابية وعصرية، بأسلوب النجمات العالميات، واختاري لك منها ما يناسب دورة وشكل وجهك.

 

 

 

 

قصات شعر قصيرة جداً

 

 

 

 

تعرف أيضاً بالقصة الفرنسية التي سادت في حقبة التسعينات، وعادت بقوة هذا الموسم على رؤوس العديدات من النجمات العالميات وعلى منصات عروض الأزياء الخاصة بموسمي ربيع وصيف 2020؛ لتمنحك إطلالة جذابة ومميزة للغاية، جربيها بأسلوب Ryan Destiny وKaia Gerber وZoey Deutch.

 

 

 

 

قصة البيكسي الذكورية

 

 

 

 

تحتاج منك إلى الكثير من الجرأة والثقة، وفيها الكثير من الأناقة والتميز، ويمكنك اعتمادها بموديلات عصرية ممتعة وملهمة، مع الشعر المبلل والخصلات الكيرلي عند الغُرة، كما يمكنك اعتمادها مع ألوان شعر رائجة مثل: الأشقر والذهبي والعسلي وخصلات الهايلايت الفاتحة والمشرقة، التي تعزز من جمال إطلالاتك الجمالية وجاذبيتها، جربيها بأسلوب النجمات Zoë Kravitz وKatie Holmes وJodie Turner-Smith.

 

 

 

 

قصة الشعر الكاريه

 

 

 

 

قصة عملية وأنيقة تروق لكل السيدات من كل الأعمار، واشتهرت في المواسم القليلة الأخيرة ولاتزال مستمرة معنا بموديلات عصرية وملهمة، تعزز من أنوثتك وأناقتك بمختلف موديلاتها المتنوعة، جربيها بأسلوب الأخوات كارداشيان وبيلا حديد وكيارا، لإطلالات متجددة تروق لكل السيدات.

 

 

 

 

قصات اللوب المتدفقة على الأكتاف

 

 

 

 

إذا كنت لا تحتملين فكرة التخلي هذا الموسم عن خصلات شعرك الطويلة؛ فما رأيك بقصة اللوب الطويلة والمتدفقة على الأكتاف بخصلات ويفي ساحرة أو ناعمة ومسترسلة بنهايات مستقيمة، مع الفرق الجانبي أو الوسطي بأسلوب النجمات جنيفر لوبز وصوفي تورنير وسيلينا غومز ومارغوت روبي وآشلي غراهام وكايلي جنير، والتي تعزز من جمال إطلالاتك المتألقة في جميع المناسبات.

 

 

أضف تعليقا