استوحي أجمل الاطلالات الصيفية من جويل ماردينيان

  • الصيف لا يترك لنا مجال للحيرة في اختياراتنا من الملابس العصرية والمريحة واللافتة بألوانها الصيفية، خصوصاً في الاجازات الصيفية. حين نبحث عن إلهام للوكات منعشة مفعمة بالحيوية والإشراق للسفر وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة بشياكة، فـ جويل ماردينيان هي من دون شك من ملهماتنا الأول. من ميكونوس الى مدينة كان الفرنسية، رأينا أفكار غزيرة على هذه المؤثرة من ملابس صيفية ساحرة تليق بمختلف الخروجات في العطلة الصيفية.

    إليك أجمل اطلالات جويل ماردينيان خلال الإجازة الصيفية بين كان وميكونوس

     


    لفتتنا بشدة لوكات مقدمة البرامج وخبيرة التجميل جويل ماردينيان بالقفاطين تارة وبالفساتين المنسدلة الطويلة تارة أخرى والتي تميزت جميعها بطابعها المعاصر وروحها المنعشة وستايلها المفعم بالحيوية والسحر. هذا وقد ألهمتنا ماردينيان في ملابس متنوعة بستايلاتها وقصاتها وتصاميمها زينتها أحياناً النقوش الإستوائية على اختلاف رسومها وحجمها وألوانها وللحقيقة، فهي قد بدت فيها غاية بالجاذبية.

     

     

    اقرئي أيضاً:اطلالات كاجوال صيفية من وحي جويل ماردينيان


    لم تكتف جويل بستايل واحد أو إطلالات مريحة منسدلة في خروجاتها الصيفية، بل لفتتنا بتوب وسروال متناسقان من ناحية اللون الأحمر غاية بالعصرية وحتى أنها ارتدت سروال الجينز في أحد الإطلالات بشياكة مميزة مع الأكسسوارت الساحرة! هذا وقد لفتتنا جويل أيضاَ بفستان لافت للغاية بلونه النيلي فبدت مثال للطلة الصيفية في أي وجهة تنوين السفر اليها بعد العيد.
    لناحية الشنط، انتقت هذه الجميلة تلك الكبيرة منها من القش وأخرى من القماش وأغلبها ذات نقوش وألوان حيوية لافتة للغاية. وهي لم تتخل أيضاً عن الأكسسوارات الصيفية من القبعات الأنيقة الى النظارات الشمسية الساحرة وعصابات الرأس العصرية. ألقي نظرة على لوكاتها الصيفية واستوحي منها ما يناسب ستايلك!
     

    أضف تعليقا