دعي العنود بدر تقنعك بارتداء النقوش الإستوائية بشياكة

نقوش الحيوانات، الأزهار، الفواكه، الطبيعة، التقليمات، الأنماط الهندسية... كلها أنواع مختلفة من النقوش التي تزين كافة الملابس الصيفية من مختلف الماركات العالمية بأسعار مرتفعة ومتهاودة على حد سواء. وفي حين كثر منكن لا يملكن الجرأة الكافية لارتداء أي نمط منها، حتماً النسبة الأكبر لن تقترب من النقوش الإستوائية التي عادة ما تزين الملابس بطريقة كثيفة أو برسوم كبيرة تتطلب الكثير من التفرد والشخصية القوية لمواكبتها.

 

 النقوش الاستوائية من وحي العنود بدر

 

أنماط إستوائية مختلفة

 

 النقوش الاستوائية من وحي العنود بدر


لا أخفي عليك سراً، فأنا كنت أنتمي الى تلك الفئة من السيدات الى أن رأيت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج العنود بدر في ملابس متنوعة بستايلاتها وقصاتها وتصاميمها زينتها النقوش الإستوائية على اختلاف رسومها وحجمها وألوانها وللحقيقة، فهي قد بدت فيها غاية بالجاذبية. وما قد تجهلينه عن هذه النقوش الإستوائية على وجه التحديد هو أنها ذات أنماط مختلفة فهي تأتي على شكل أشجار إستوائية تارة أو فواكه أو حتى أزهار وطيور... فهي متشعبة ومتنوعة الى حد كبير. 

صيحات متنوعة

 

 النقوش الاستوائية من وحي العنود بدر


وهكذا، تمثل بدر مصدر وحي مثالي لمواكبة هذه الموضة على أشكالها، فنراها ترتديها بصيحة الجامبسوتات تارة، أو توب وسروال متناسقان غاية بالعصرية تارة أخرى! هذا وقد لفتتنا العنود بفساتين لافتة للغاية بألوانها وقصاتها ونقوشاتها فبدت مثال للطلة الصيفية في أي وجهة تنوين السفر اليها او حتى في مختلف خروجاتك العصرية.

 

 النقوش الاستوائية من وحي العنود بدر

إذا نجحنا في إقناعك بأن تمنحي هذه الصيحة فرصة، ما عليك سوى أن تلقي نظرة على الكثير من القطع المميزة التي لفتتنا على هذه المؤثرة، والتي تحرص دوماً على أن لا تكثر من الأكسسوارات مع هذا اللوك حتى لا تحصل على إطلالة مبالغ بها وتحافظ على شياكة هذا الستايل المميز.  
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات