عبايات خليجية سوداء 2021 للشابات لإطلالات الجامعة

 

 

يمكن للعبايه السوداء أن تكون القطعة المكمله لجميع اطلالاتك الكاجوال خلال العام الجامعي الجديد شرط انتقاء موديلات بسيطة بعيدة عن المبالغة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث تصاميم العبايات السوداء من مجموعات 2021 بتوقيع أشهر الماركات.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية بألوان ناعمة من الفاشينيستا لإطلالة العيد

 


عبايات سوداء بموديل المعطف لإطلالة الجامعة

 

 

 

استحوذت العبايات المصممة بستايل المعطف الخريفي على إهتمام أشهر مصممي الزي الشرقي حيث سيطرت بشكل كبير على مجموعات 2021، التصميم الذي يناسب لوكات الشابات في الجامعة أعجبنا بتوقيعماركة بلاك روز Black Rose وديباج كولكشن Debaj Collection، نسقيه مع قميص أبيض وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء Loafers باللون الأسود أو النيود.

 


عبايات سوداء بتفاصيل ملونه موضة 2021

 

 

 

اكسري الروتين وابتعدي عن اللوك التقليدي بإعتماد العبايات السوداء المزينه ببعض التفاصيل الملونة،قدمت ماركة Des Farah عبايه سوداء مزينه بياقات ملونه بنغمات ترابيه، نسقيها مع توب أسود وبنطال بإحدى الألوان المتوفره بالعبايه على أن يكون الحذاء من نفس اللون.


قدمت ماركة أناتومي Anatomi عبايه سوداء مصممة بياقات بيج رفيعة، نسقيها مع فستان أسود ميدي وحذاء نيود.

 

عبايات سوداء بتطريز ناعم موضة الموسم

 

 

 

 

لا تترددي في إعتماد موضة العبايات المحبوكه بتطريزات بسيطة خلال نهار دراسي،ظهرت عارضة وعد ديزاينز Waad Designs بعبايه سوداء مصممه بأكمام واسعة مزينه بخيوط ملونه، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق.


أحببنا أيضًا العبايه السوداء المطرزه بأشكال ذهبيه صغيرة من مجموعة ماركة Des Farah.

 

عبايات سوداء مزوده بحزام لإطلالة أنيقة

 

 

 

 

برزت هذا العام موضة العبايات السوداء المزوده بحزام يحدد الخصر ويمنح من ترتديه لمسه أنثوية راقية خاصة اذا كان باللون الأسود، أحببنا العباية المعطف عريضة الياقات التي ظهرت بها عارضة كنزي بوتيك Kanzi Boutique والعبايه الكريب المزينه بحزام جلد أسود عريض من مجموعة بليتش Bleach، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان بلون زاهي.


 

 

أضف تعليقا