موديلات عبايات سوداء سواريه موضة 2022

 

 

لا خلاف على أن العبايات السوداء المطرزة تعتبر من القطع الأساسية خاصة في موسم الأعياد حين تكثر المناسبات والحفلات العائلية، ألقي نظرة على أحدث الموديلات وانتقي الستايل الذي يكرس لأناقة تتباهين بها وتخطفين بها الأنظار.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء موضة 2022 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

 


عبايات مطرزة بياقات عريضة

 

من جديد سطع نجم العبايات السوداء المطرزة المصممة بياقات عريضة مستوحاة من ستايل المعطف ويبدو أنها ستكون واحدة من أبرز الصيحات الدارجه هذا الشتاء، قدمت ماركة بلاك روز Black Rose عبايه مزينه بتطريز ناعم حول منطقة الصدر والخصر، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جلد أسود وانتعلي حذاء أحمر بكعب رفيع واحملي كلاتش أسود أو فضي.


تألقت عارضة Wa Dubai بعباية سوداء بقصة A Line مصممة بياقات عريضة ومشغوله من الأمام بالتطريز البارز منسقه مع فستان أبيض طويل، لائمي هذا اللوك الفخم مع كلاتش فضي صغير وحذاء مدبب من اللون نفسه.

 

 

 

عبايات شفافة مزدانه بالتطريز

لم تغب العبايات السوداء الشفافة عن مشهد الموضة بعدما سجلت حضور كبير خلال المواسم السابقة، قدمت ماركة لوزان Louzan موديلات منوعة تحاكي كافة الأذواق، أحببنا العبايه المؤلفه من طبقتين المزينه بتطريز على أشكال الورود وأوراق الشجر، نسقيها مع فستان بيج فاتح طويل حذاء باللون النيود وتممي اللوك بحقيبة كتف نيود صغيرة مزوده بسلسال ذهبي.


رصدنا لدى نفس الماركة عبايه مزينة بتفاصيل شفافة وتطريزات ناعمة على جانبي الجزء السفلي منها ومنسقه مع فستان رمادي فاتح بليسيه، نسقيها مع حذاء أسود وكلاتش ذهبي مطرز.

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة من الأمام

اكتفى بعض المصممون بتزيين عبايات 2022 بالتطريز من الأمام فقط، ظهرت عارضة ماركة داج Daj بعبايه مزدانه بتطريز على شكل خطوط عامودية تزيد الطول منسقه مع فستان أسود من نفس طولها وحذاء شفاف.


أحببنا أيضًا العبايه المحبوكة بالخرز وحبات اللؤلؤ الأبيض الصغيرة من توقيع ماركة Soleil والمنسقه مع فستان أبيض طويل، جربي تنسيقها مع حذاء مدبب باللون الأخضر الزمردي وكلاتش أبيض صغير.

 

 

 

عبايات سوداء بتطريز متناثر

اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات اللافته والخاطفه للأنظار ننصحك بتبني موضة العبايات المزينة بالكامل بالتطريز المتناثر كما في الموديلات الموقعة من ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection وDes Farah، احرصي على تنسيق هذا الستايل مع اكسسوارات ناعمة خالية من أي تطريز حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

 

 

 

أضف تعليقا