عبايات سوداء لعيد الأضحى من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

 

 

استعدي لـ عيد الأضحى المبارك بأجمل الإطلالات ذات الطابع الشرقي المميز واستوحي من صور الفاشينيستا المحجبات على انستقرام أجمل موديلات العبايات السوداء وطرق تنسيقها لتحصلي على الطلة المميزة التي تنشدينها.

 

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

 


عبايات سوداء بأكمام الجرس لعيد الأضحى

 

 

 

تسابقت الفاشينيستا المحجبات على إعتماد العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس الدارجه بقوة هذا الصيف لا سيما تلك المزدانه بالتطريزات، يمنح هذا الستايل من ترتديه لوك عصري مميز يمكنك التأنق به في مختلف الأوقات، على طريقة حنين الصيفي نسقي العباية بالأكمام البيضاء الكبيرة المطرزة بالذهبي مع فستان أسود وصندال أبيض واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون البيج الفاتح.


نسقي العبايه السوداء المطرزة المصممة بأكمام الجرس الطبقات مع فستان وطرحة سوداء وانتعلي صندال أسود مرصع وكلاتش أسود عريض ساده.

 

 


عبايات سوداء مطرزة لمناسبات العيد

 

 

 

لا غنى عن العبايات السوداء المطرزة سواء المطرزة بخيوط ملونة لنهار العيد أو المزدانه بالترتر والكريستالات الصغيرة للسهرة،أحببنا العبايه المطرزة بالأزرق التي نسقتها الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي مع فستان أسود وحذاء أسود شفاف.


على غرار الفاشينيستا زينب حمود نسقي العبايه السوداء المطرزة بالأبيض مع فستان أسود وطرحة ساده وانتعلي صندال أبيض، نفس العبايه يمكنك تنسيقها مع توب أبيض وجينز أزرق داكن وانتعلي سنيكرز بيضاء.

 


عبايات سوداء بتفاصيل ملونة من الفاشينيستا

 

 

 

 

أدخل المصممون بعض التفاصيل الملونة على العبايات السوداء لتواكب الأجواء الصيفية وليسهل تنسيقها مع الألوان الزاهية،من وحي إطلالة مؤثرة الموضة حنين الصيفي نسقي العباية السوداء المصممة بأكمام فوشيا مع فستان أسود وحذاء فوشيا مرصع واحملي حقيبة باللون الأسود أو الجملي.


لائمي العبايه السوداء المزينة بالرمادي الداكن مع فستان وطرحة سوداء وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي من وحي إطلالة خولة المراغي.

 


عبايات سوداء مخططة موضة الموسم

 

 

 

حظيت العبايات المخططة بالطول سواء المطبعة أو المطرزة بحضور كبير ضمن مجموعات 2021،نسقي العبايه السوداء المطرزة بخطوط ذهبية مع فستان أسود وصندال ذهبي واحملي حقيبة كتف حمراء.


من وحي أناقة خولة المراغي نسقي العباية المطرزة بالترتر الملون بالطول من الأمام وحول أطراف الأكمام مع طرحة وفستان أسود وحذاء مدبب نيود.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات