أجمل عبايات سوداء للسهرة موضة صيف 2021

 

تتعاقب المواسم وتبقى العبايات السوداء المطرزة متربعة على عرش الموضة فهى من القطع التي يمكن التأنق بها على مدار اليوم لا سيما خلال المساء والسهرات، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث تصميمات عبايات للسهرة بتوقيع أشهر الأسماء العربية في عالم صناعة الزي الشرقي.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة صيف 2021

 


 

 

 

عبايات سوداء بأكمام مطرزة موضة 2021

 

بالنظر إلى مجموعات عبايات 2021 لاحظنا سيطرة العبايات السوداء المصممة بأكمام مطرزة لا سيما في القسم العلوي منها، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية بياقات عريضة محبوكه بحبات الكريستال، فيما ظهرت عارضة ماركة Soleil بعباية بكمين غير متماثلين أحداهما مغطى بالكامل بالترتر الفضي اللامع.

 

 

 

 

العبايات المزدانة بتطريز متناثر آخر موضة

 

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تخطفين بها الأنظار ننصحك بإختيار واحدة من العبايات المزدانة بتطريز متناثر على كامل التصميم، خطفت أنظارنا العباية الواسعة بقصة الـ Tent والمحبوكه بتطريز ذهبي من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collectionوالعباية الناعمة عريضة الياقات من توقيع أناتومي Anatomi.

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة حول الصدر والياقات

 

كالعادة لم تخلو المجموعات الجديدة من العبايات السوداء المزينة حول الصدر والياقات بالتطريز، رصدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutiqueعباية محبوكه بترتر فضي وأسود في القسم العلوي منها، لفتتنا أيضًا العباية الساتان الـ A Line المطرزة على أحد الجانبين من مجموعة Abati Boutique.

 

 

 

 

نصائح تنسيق العبايات المطرزة لإطلالات السهرة

 

- لإطلالة فخمة وقوام مثالي أحرصي على تنسيق العبايات السوداء المطرزة مع فساتين سوداء مستقيمة القصة من دون تطريز، أما في حال كنتِ نحيفة يمكنك إعتماد الفساتين البيضاء والبيج.


- الأحذية المدببة Pumps ستكون مثالية اختريها باللون الأسود أو الفضي أو الذهبي بحسب لون تطريز العباية، كما يمكنك إنتعال صندال ناعم بكعب عريض وسوار أو إبزيم يلف الكاحل.


- اذا كان التطريز يتركز في القسم العلوي من العباية يفضل الإكتفاء بقرط ناعم وتجنب القلادات.

 

 

 

أضف تعليقا