نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

 

 

كشفت الماركات العربية عن تشكيلة قوامها الفخامة والأناقة من العبايات السوداء ضمن مجموعات عبايات 2021 رأينا بها خيارات رائعة تناسب اطلالات العمل الرسمية، شاهدي الصور وانتقي منها ما يبرز ذوقك المميز.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

 


عبايات سوداء ساده موضة 2021

 

ليس هناك أنسب من العبايات السوداء الساده لإطلالات العمل كما يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء وننصحك بإختيار البناطيل ذي القصات الكلاسيكيه والألوان المحايده،قدمت ماركة FJ Design عبايات واسعة نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود مستقيم القصة وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب عريض.


أحببنا أيضًا العبايه المصممة على طراز المعطف الخفيف من مجموعة هال إنك Haal inc نسقيها على طريقة العارضة مع فستان بيج طويل وحذاء وحقيبة باللون الأبيض.

 


عبايات سوداء بتطريز ناعم للمكتب

 

 

 

ادخلي بعض الفخامة على اطلالتك الرسمية خلال نهار العمل بإختيار العبايات المزدانه بتطريز ناعم،قدمت ماركة منايا ديزاينز Monaya Designs عبايه سوداء مطرزه بالأبيض منسقه مع فستان V Neck طويل وطرحة سوداء من نفس تطريز العبايه وحذاء أبيض مدبب.


اختاري العبايات السوداء المصممة بياقات عريضة سوداء أو رماديه ومزينه بتطريز عامودي من إس إتش كولكشن SH Collection ونسقيها مع فستان أسود وصندال أسود وحقيبة باللون البرغندي.

 


عبايات سوداء بأطراف أكمام ملونه

 

لاحظنا الحضور الكبير للعبايات السوداء المصممة بأطراف أكمام ملونة على مجموعات 2021، لفتتنا العبايه السوداء المطرزه حول الأساور بالأبيض، نسقيها مع فستان أسود ميدي وصندال أسود أو نيود بتصميم ناعم وكعب رفيع قصير.


أعجبتنا العبايه السوداء ذي الأكمام المشقوقه بالبطانه البيضاء والمزينه بالتول، ارتديها مع فستان أسود بياقه دائريه وصندال أسود Mule.


عبايات سوداء بلمسات عصرية

 

 

 

تميزت بعض العبايات السوداء التي ادرجت ضمن مجموعات 2021 باللمسات العصرية، تألقت عارضة ماركة Des Farah بعبايه مصممه بطبقات مكشكشه منسقه مع فستان V Neck وصندال أبيض بكعب عريض، ستعجبك أيضًا العبايه السوداء المصممة بنصف أكمام وأكتاف بارزة من مجموعة موزه كولكشن Moza Collection، نسقيها مع فستان كاكي طويل وصندال أسود بكعب عريض.

 

 

 


 

أضف تعليقا