نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021

 

 

برعت الماركات العربية في تقديم تشكيلة منوعة من العبايات السوداء ضمن مجموعات 2021، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يكرس لأناقتك في مختلف المناسبات.

 

اقرئي أيضا : أبرز موديلات عبايات سوداء لصيف 2021 من أشهر الماركات

 


عبايات سوداء شفافة موضة 2021

 

 

 

 

للعام الثاني على التوالي حافظت العبايات السوداء المصممة بخامات شفافة على مكانها ضمن المجموعات الجديدة لأشهر الماركات، قدمت ماركة لوزان Louzan عبايه سوداء مصممة بالشيفون المطرز بالطول على الجانبين منسقه مع فستان أبيض طويل وصندال أبيض وطرحة سوداء.

ظهرت عارضة Designers Empire بواحد من أجمل التصاميم حيث تميز بقصته الواسعة والتطريز البسيط الذي يزين القسم السفلي والأكمام نسقيه على غرار العارضة مع فستان بيج فاتح وصندال فضي بكعب عالي وحقيبة مغلفه باللؤلؤ الأبيض لتحصلي على لوك مسائي فخم.

 


عبايات سوداء مطرزة لإطلالة فخمة

 

تنجح العبايات السوداء المطرزة في كل مرة في تزيين أي إطلالة بسيطة دون بذل مجهود كبير فيكفي تنسيقها مع تيشيرت أسود وبنطال جينز داكن خلال النهار لتحولي إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، اخترنا لك العباية المطرزة على جهة واحدة من الصدر من توقيع ماركة جول Gul.


ستعجبك أيضًا العبايات المطرزة في القسم السفلي منها كما في الموديلات الموقعة من لوزان Louzan وSoleil والتي تناسب صاحبات القوام التفاحة.

 


عبايات سوداء ساده موضة الموسم

لا غنى عن العبايات السوداء المصممة بخامات ساده خالية من التطريز والطبعات لا سيما خلال النهار وأوقات العمل، قدمت ماركةNafs Designs عباية مزينة بكسرات البليسيه، قطعة عصرية تناسب لوكات المكتب نسقيها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع وحذاء أسود مدبب بكعب عريض.


أعجبتنا أيضًا العباية المكشكشه من الأمان من مجموعة ماركة Des Farah نسقيها على غرار العارضة مع فستان أسود وصندال نيود.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا