أسرار تنسيق الطبعة الأبرز في شتاء 2022 مع الحجاب

  •  

     

    برزت موضة طبعة الـ houndstooth بقوة هذا الموسم ويبدو أنها ستكون الأبرز في شتاء 2022، الطبعة الكلاسيكية التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر نخبرك في النقاط التالية بطرق تنسيقها بكل أناقة مع ملابس المحجبات.

     

    اقرئي أيضا : أفكار تنسيق الطبعة الأبرز في ملابس خريف وشتاء 2020 

     


    معاطف بالطبعة الكلاسيكية الأبرز

     

    تعتبر المعاطف المزينة بطبعة Houndstooth من أبرز توجهات موضة شتاء 2022 وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على ارتداؤها بطرق ملهمه، نسقي المعطف متوسط الطول مع بدله صفراء وتوب أسود بياقه عالية وطرحة بيضاء على غرار الفاشينيستا مرمر.


    لإطلالة أنثوية فخمة نسقي المعطف الأزرق الداكن مع قميص أبيض وتنورة جلد بليسيه متوسطة الطول وانتعلي بوت باللون الجملي واختاري الحقيبة من نفس لونه والطرحة من نفس لون المعطف.

     

     

     

    الفيست الصوف بطبعة آخر موضة

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الكنزات الصوف المحبوكه من دون أكمام وتبنتها مؤثرات الموضة المحجبات،على غرار الفاشينيستا دلال الدوب نسقي الفيست الأبيض في أسود مع قميص أزرق فاتح وبنطال أسود وتممي اللوك ببوت أسود متوسط الطول واعتمري طرحة بيضاء.


    نسقي الفيست البيج بطبعة houndstooth مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال كريمي فاتح وأكملي أناقتك بحذاء مدبب وحقيبة كتف وطرحة باللون النيود.

     

     

     

    الكارديغان المحبوك بطبعة houndstooth

     

    طالت طبعة Houndstooth الكلاسيكية الكارديغان بمختلف موديلاته، نسقي الكارديغان القصير ومتوسط الطول مع تنورة بليسيه سوداء وطرحة وبوت وحقيبة كتف مبطنة باللون الأسود.


    ارتدي الكارديغان الماكسي الذي يصل إلى الكاحل مع بنطال أسود واسع وبوت أسود برقبة متوسطة الطول وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء أو بلون جرئ كالأحمر أو البرغندي.

     

     


    ملابس وسكارفات بطبعة houndstooth

     

    لم تنحصر طبعة Houndstooth في زاوية المعاطف الجاكيتات بل طالت أيضًا الأكسسوارات مثل السكارفالأبيض المطبع بالأسود الذي نسقته الفاشينيستا سحر فؤاد مع ستره سوداء وبنطال أسود مخطط وسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف باللون البرتقالي.


    من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى نسقي التنورة الطويلة المطبعة مع توب أسود وبليزر جلد أسود مزود بحزام عريض واعتمري طرحة سوداء.

     

     

     

    أضف تعليقا